عاجل| المقاومة الفلسطينية تقصف تل أبيب والعدو يعلن غزه منطقة قصف جوي لمدة 3 أيام

غزه-المساء برس| أعلن  المجلس الوزاري لكيان العدو الإسرائيلي أنه اتخذ قرارا بتوجيه ضربة جوية كبيرة لقطاع غزه، حيث أفادت وسائل إعلام إسرائيلية مساء الاثنين بأن المجلس الوزاري المصغر “الكابينت”، صادق على توجيه ضربة جوية واسعة تستمر بضعة أيام لقطاع غزة دون اجتياح بري.

ووفقا لوسائل إعلام تابعة للعدو الصهيوني فقد أعطي للجيش الصهيوني الضوء الأخضر لمهاجمة أهداف على امتداد القطاع، مشيرة إلى أنه جاهز لعدد من السيناريوهات.، بعد أن أطلقت المقاومة الفلسطينية  مساء الاثنين عدة صواريخ تجاه مدينة القدس المحتلة التي تشهد اعتداءات وحشية من قبل قوا العدو الصهيوني على الفلسطينيين في باحات المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح، والتي أصيب فيها ما لا يقل عن 220 جريحا منذ فجر اليوم الإثنين.

وأشار المتحدث باسم جيش العدو إلى التصعيد مع حماس وحذر من “عملية واسعة”، قائلا: “حماس ستدفع ثمن تصرفها وسنرد بشدة.. ستفهم حماس هذا بعد العملية في قطاع غزة”. وتابع: “يمكننا الشروع في عملية واسعة النطاق.. لقد أعددنا خطة مكثفة ومنظمة ولن نتردد في تنفيذها”.

وقالت قناة “كان” الإسرائيلية إن طائرات إسرائيلية شنت غارات على قطاع غزة ردا على الاعتداءات الصاروخية.

وكانت قوات العدو الصهيوني قامت باستهداف عدة مناطق في قطاع غزة، ما أدى لسقوط 9 قتلى، بينهم 3 أطفال شمال بيت حانون.

إلى ذلك أعلنت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إطلاقها 30 صاروخا نحو مدينة سديروت والقدس، كما قامت سرايا القدس بإطلاق رشقة صاروخية على مدينتي تل أبيب وعسقلان المحتلتين، ما أجبر سلطات العدو  لتفعيل صافرات الإنذار وفرار المستوطنين للملاجئ تحت الأرض.

قد يعجبك ايضا