صاحب هذا الفيديو تم قتله وحرقه داخل سيارته في عدن عاصمة الشرعية

عدن – المساء برس| تداول ناشطون جنوبيون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا إنه للشخص الذي تم قتله وحرقه داخل سيارته الأحد الماضي من قبل مسلحين مجهولين.
وقال الناشطون إن الشخص المقتول تعرض “لهذه الجريمة الوحشية” بعد أن أصدر مقطع فيديو يتحدث فيه عن الوضع في المحافظات الجنوبية وتحديداً عدن في ظل سيطرة التحالف السعودي الإماراتي على المدينة.

وكان مجهولون قد أقدموا ظهر الأحد الماضي على قتل المواطن “علي هشكه” ثم إحراقه داخل سيارته في حي اكتوبر بمديرية خور مكسر في مدينة عدن جنوب اليمن الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي تحت إشراف القوات السعودية.

ووفقاً لمقطع الفيديو المتداول فقد تحدث “علي” مخاطباً المواطنين في العاصمة اليمنية صنعاء بأن عليهم ألا يتمسكوا بالوحدة مع الجنوب، مرجعاً ذلك لأسباب عدة منها أن من يحكمون الآن في الجنوب، في إشارة إلى الموالين للتحالف السعودي الإماراتي، لا يمكن التعايش معهم وأن “الديناصورات” لا تستطيع أن تتعايش معهم فكيف بالإنسان.
وأشار “هكشه” إلى ما يحدث الآن في المحافظات الجنوبية من بسط على الأرض ونهب للممتلكات العامة بالقوة، وقال بأن على المواطنين في مناطق سيطرة سلطات صنعاء وأنصار الله “أن يحمدوا ربهم ويقبلوا أيديهم لقاء النعمة التي يتنعمون بها من أمن وأمان ووجود دولة تحمي ممتلكات المواطنين وحقوقهم وأموالهم على عكس ما يحدث في الجنوب”.

“المساء برس” يعيد نشر مقطع الفيديو على هذا الرابط:
صاحب هذا الفيديو تم قتله وحرقه داخل سيارته في عدن عاصمة الشرعية

قد يعجبك ايضا