فضيحة مدوية : ماذا تقول قناة العربية عن العدوان الاسرائيلي على غزة وبماذا تصف الشهداء؟

المساء برس : خاص

في حين تتجه بعض القنوات العربية الى تغطية الاحداث في غزة من خلال بث مباشر للمجازر الإسرائيلية في قطاع غزة ومنها ما يجري خلال هذه الاثناء من غارات تقوم قناتي العربية والحدث بإعادة بث مقاطع وصول بعض صواريخ المقاومة الفلسطينية الى شوارع مستوطنات إسرائيلية في محاولة لإبراز ما تحاول القناة قوله من خلال إعادة بث هذه المقاطع من أن المقاومة الفلسطينية تقوم بالاعتداء على الإسرائيليين.

لم يتوقف استفزاز القناة السعودية عند هذا الحد فقد إعادة القناة بث تصريحات القادة الإسرائيليين وعملت على ترجمة ما تحدث به رئيس وزراء الكيان بشأن علاقة ايران بما يجري وذلك من خلال التأكيد أن الحرب في غزة جاءت بينما كان رئيس حركة الجهاد الإسلامي في طهران وكأن تواجده في طهران جريمة تستدعي كل هذا الغضب والاجرام الإسرائيلي وارتكاب المجازر بحق الفلسطينيين.

القناة تصف شهداء فلسطين بالقتلى على خلاف الكثير من وسائل الإعلام العربية التي تجد حرجاً كبيراً في اعتماد ذلك الوصف بينما العربية لا تجد أي حرج في التحدث باسم العدو الإسرائيلي ونقل وجهة نظرة الى الجمهور العربي.

مهتمون اكدوا ان ما لم تجرؤ أي قناة عربية على فعله ومنها الجزيرة ها هي قناة العربية تفعله من خلال دس السم في العسل والتضليل على الرأي العام من خلال تصوير الاسرائيليين على انهم ضحايا بينما الفلسطينيين معتدين وهو ما تكرره القناة من خلال تغطيتها للاحداث في غزة.

قد يعجبك ايضا