الصراع بين طارق والعليمي يصل حد كشف الأول لفضائح الأخير وفساده

خاص – المساء برس|

سرعان ما بدأ المجلس القيادي الرئاسي الذي شكلته السعودية في الانقسام والتفتت والتصارع البيني، إذ لم يكد يمر على تشكيل هذا المجلس 100 يوم حتى بدأت الأطراف المشاركة فيه بضرب بعضها البعض وكشف كل طرف لفضائح وفساد الطرف الآخر.

آخر هذه الصراعات ما يحدث بين طارق صالح ورشاد العليمي، حيث يقاطع صالح جلسات مجلس العليمي منذ فترة طويلة، لكن يبدو أن هذا الصراع بدأ يتوسع أكثر ويحتدم بين الشخصيتين، وهذا ما يتضح من خلال ما ينشره إعلام طارق صالح ضد العليمي.

مؤخراً كشف إعلام صالح – شبه الرسمي – عن فضية فساد ارتكبها رشاد العليمي الذي لم يمضِ على تصعيده سعودياً للسلطة سوى 100 يوم ونيف.

ونشر موقع نيوز يمن التابع لنبيل الصوفي الصحفي الخاص والسكرتير الإعلامي لطارق خبراً كشف فيه عن تعيين العليمي لشقيق مدير مكتب العضو في المجلس الرئاسي عبدالله العليمي باوزير كسكرتير أول لسفارة اليمن في ألمانيا.

وقال الموقع إن مصادر صحفية كشفت عن تعيين شقيق مدير مكتب عضو مجلس القيادة عبدالعليمي سكرتيراً أول في سفارة اليمن ببرلين، وهو محمد البحار شقيق مبارك البحار مدير مكتب العليمي باوزير حالياً.

وتجدر الإشارة إلى أن قرارات التعيينات بالمناصب الدبلوماسية تكون حصراً من صلاحيات من يشغل منصب رئيس الجمهورية والذي يمثله حالياً في حكومة التحالف رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي التابع للرياض.

قد يعجبك ايضا