عدن نت.. فشل متواصل وسخط شعبي متنامي

خاص – المساء برس|

تزايدت مؤخرًا، شكاوى المواطنين المشتركين في شركة عدن النت للإنترنت الهوائي، نتيجة تردي وسوء الخدمة وانقطاعها بشكل كلي في مختلف مديريات ومناطق عدن.

وقال المشتركون إن خدمة الشركة توقفت منذ ظهر أمس الثلاثاء، بعد انقطاعات متكررة وطويلة تواصلت خلال الأيام الماضية، مضيفين أنها خرجت أيضًا بشكل كلي عن الخدمة السبت الماضي.

ويشكو المواطنين من تردي الخدمة المقدمة من الشركة وعدم التزام الشركة بتوفيرها بشكل لائق، حتى ولو على المستوى الأدنى، ما تسبب بتعطل مصالح المشتركين وخسارة بالغة في أعمالهم.

وأكد المشتركون أن الخدمة انقطعت مساء الثلاثاء واستمر الانقطاع حتى صبيحة اليوم الأربعاء.

ومن جانبها، لم تقدم الشركة أي توضيح لأسباب انقطاع وتوقف الخدمة، فضلًا عن الأعطال المستمرة طوال الفترات الماضية، والتي يتحمل وزرها المشتركين دون جريرة منهم أو ذنب، وسط صمت مطبق من إدارة الشركة.

وحمل المشتركون الشركة والجهات المعنية والحكومة مسؤولية تداعيات وتبعات هذه الانقطاعات على أعمالهم ومصالحهم نتيجة هذه الانقطاعات المتكررة واستمرار تردي الخدمة.

يذكر أن الشركة دشنت عملها في مدينة عدن، منتصف عام 2018 كمزود رسمي لخدمة الإنترنت في مناطق سيطرتها، ودشنتها الحكومة الموالية للتحالف بهدف منافسة شركة يمن موبايل المشغل الأول والرسمي للإنترنت في اليمن، إلا أنها فشلت.

قد يعجبك ايضا