الممثل السوري الشهير دريد لحام يتساءل..لماذ يذبحون الشعب اليمني

متابعات – المساء برس|

في ظل ما يعانيه الشعب اليمني من تنكيل وقتل وحصار وإجرام وحشي من قبل التحالف وصمت المجتمع الدولي، ما تزال الأصوات الحرة تتعالى لوقف هذا التوحش والإجرام بحق اليمنيين.

ومن تلك الأصوات الحرة ما أدلى به الفنان السوري الشهير دريد لحام العدوان من تصريح حول العدوان على اليمن وموقف الدول العربية والمسؤولين من من ذلك .

وقال دريد لحام في تصريح لقناة الميادين: لو سأل احفادنا في المستقبل لماذا يذبحون الشعب اليمني السنا أمة واحدة والأخ لا يمكن أن يذبح أخيه فماذا نرد؟

وكان الفنان السوري دريد لحام نشر مقطع فيديو عن أطفال اليمن، سرد فيه عن واقعة حدثت معه أثناء تجواله في العاصمة السورية دمشق، حيث صادف في طفلاً «استثنائياً»، يبلغ من العمر سبع سنوات، وضع كرسياً وطاولة ليبيع عليها ألعاباً في الشارع، ووفقل لدريد لحام الذي قال ن من صفاته الفضول حيث دفعه لسؤال الطفل الصغير عن سبب قيامه بهذا، ليجيبه: “أريد بيع هذه الألعاب وإرسال قيمتها إلى طفل يمني رأيته على التلفاز بحاجة إلى طرف صناعي”.

وعلق دريد: “أحسست كم أن العالم بحاجة إلى لمسة طفولة لتصبح الحياة أفضل، الطعام ، الكساء، الدواء، الأمان، أمور يحتاجها أطفال اليمن». ودعا متابعيه إلى مساعدة أطفال اليمن، قائلاً: “تعالوا لنتشارك في مداواة طفل يمني”.

قد يعجبك ايضا