المقبلي وذمته المالية.. أحد أصدقاء المقبلي يكشف حقيقته

وما يسطرون – عمر القاضي – المساء برس|

المقبلي والذمة المالية يكشف نفسه عشان منصب.
قربوا لي محمد المقبلي، اجاء وقته ،.بيني وبينه إتفاق وعهد من ٢٠١١ أيام الساحه.إنه الذي بيقبل انه يتعين بأي منصب حكومي بالسلطة بيقعله بالصندل من الطرف الأخر المتفق معه .اكلمكم جد..والمقبلي يذكر هذا الإتفاق الذي وقع بالخيمة الصغيرة حقي بالساحه قبل خيمة يناير .وبالأخير غبت عن الخيمة حقي يومين وتركت المقبلي فبها ورجعت وقد المقبلي باعها .
يامقبلي والله ما أكره لك الخير والمصلحه ،حتى إنشاء الله يقعلك منصب رئيس جمهوريه بس الإتفاق بيبقى اتفاق وضروري يتنفذ..ولا قصدك مجرد شعارات وكذب.
كمان المقبلي فرح بحالة من هذا التعيين ممثل للشاب وكأنه كان يحلم بمنصب في السلطة التي قتلت الشعب من زمان. وكمان المقبلي يعترف بأملاكه نعم عشان الذمة المالية والشفافية وقصدكم من ذك الحركات حق صاحبي وأنا أكثر واحد يعرف المقبلي وحركاته .خبزي والعجين ههه.. يعترف إنه لديه شركة ترفيه إسمها روح اليمن هههه.وقطعة أرض ب٢ مليون ونصف .وشركة تصدير وتطوير استثماري .ايوه اعترف بالباقي ماحد بيحاكيك، هو هذا النضال يامقبلي ..
يامقبلي قد كنت تتاجر سكته قام بيعترف عشان المنصب وانه شفاف.
بقلك حاجه ياصديقي وأخر يوم للصداقه، أملك واستثمر بس ليس بمعاناة الشعب،لكن هذا كان طموحك وهدفك ومن زمان.أيش افعلك..
بس الإتفاق والعهد الذي بيننا بيمشي بيمشي رضيت ولا رفضت ههه..
أيضا أنا لي الفخر إننا باقي هنا كمواطن غلباً كادح ومازلت على عهدي وبدون راتب ورافضاً مناصب السلطه القذره الذي أنت الآن مفتخر فيها ولا تشرفنا وللأبد.يامقلبي أنا احد شباب اليمن وانتبه تمثلنا بين الشباب الذي اخترت لأجل تمثلهم بمنصب ولن تحقق منه غير مصلتحك فقط.
الإتفاق قائم الهربه سنه واللقاء يوم وبالصندل هههههه
هذا ات٦فاق بيني وبينه ولا لأحد دخل بيننا..

من حائط الكاتب على حسابه بالفيس بوك

قد يعجبك ايضا