صنعاء تبارك عملية قتل اليهود في تل الربيع بفلسطين المحتلة

صنعاء – المساء برس|

بارك المكتب السياسي لأنصار الله، “الحوثيين” العمليات الفلسطينية في مواجهة قوات العدو الإسرائيلي، وآخرها عملية إلعاد مساء الخميس التي جاءت رداً على تصعيد العدو واقتحامات مستوطنيه للمقدسات الإسلامية.

وأعلن المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له مباركته للشعب الفلسطيني المجاهد حيوية أبنائه الأبطال في تنفيذ عمليات مزعزعة لكيان العدو.

ودعا البيان جميع أبناء الأمة الإسلامية لدعم جهاد الشعب الفلسطيني والانتصار للقدس وللأقصى الشريف في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية”.

وأضاف” إن ما يجب أن يعلمه كيان العدو أنه لن يتحقق له أمن وسلام، طالما بقي محتلاً أرض فلسطين، وأنه لن يجني من اتفاقيات التطبيع إلا الفشل والخيبة”.

وكان ما لا يقل عن 4 مستوطنين صهاينة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون، مساء الخميس، في عملية بطولية مزدوجة “طعنًا بفأس وإطلاق نار” في منطقة “إلعاد”، قرب “تل أبيب” وسط فلسطين المحتلة، حيث ذكرت وسائل إعلام العدو الصهيوني، أن 4 مستوطنين قتلوا حتى اللحظة في العملية المزدوجة بمنطقة إلعاد، وبحسب المصادر الصهيونية، فإن منفذا عملية “إلعاد” المزدوجة يحملان سلاح ناري وبلطة.. مشيرا إلى أنهما انسحبا من مكان العملية بسلام.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف