تصريحات نارية لوزير الدفاع في حكومة صنعاء

صنعاء – المساء برس|

حذر وزير دفاع حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، من أن العام الثامن من الحرب على اليمن ستكون عواقبه وخيمة على التحالف وستكون أعاصير اليمن والانجازات التسليحية الإستراتيجية أكثر تطوراً وأقوى ردعاً له.

وقال العاطفي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ-صنعاء):”إن صنعاء تتقدم بخطوات واثقة في بناء معطيات عسكرية استراتيجية جديدة ستحقق مفاجآت غير مسبوقة وستقلب موازين القوى رأسا على عقب”.

وأكد العاطفي أن القادم سيختلف شكلا ومضمونا وسيكون مرعبا لدول التحالف بكل المقاييس العسكرية التي تتضمنها إستراتيجية معركة التحرر والاستقلال التام والشامل.

ولفت اللواء العاطفي، إلى تطور قدرات القوة الصاروخية في صنعاء حيث أصبحت تحتل اليوم مرتبة متقدمة من التطور والتحديث وتمضي نحو مراتب أكثر تقدما من حيث المدى والدقة وأشد تأثيرا،ومزودة بأنظمة ذكية يصعب على الدفاعات الجوية المختلفة اعتراضها.. مشيرا إلى أن الطيران المسير يشهد تحديثا بخبرات وكفاءات يمنية وسيكون عند مستوى المهام “الجيو استراتيجية” المسندة إليه.

كما وعد العاطفي الموالين لصنعاء وتوعد أعداءها بأن الخبرات والكفاءات اليمنية تمكنت من تحقيق إنجازات متسارعة وتحولات كبيرة في صناعة وتطوير منظومات الدفاع الجوي التي ستفاجئ الجميع”.

قد يعجبك ايضا