المحافظ الجديد لشبوة يصل عتق على متن طائرة عسكرية سعودية

شبوة – المساء برس|

وصل محافظ شبوة الجديد الموالي للإمارات والقيادي بحزب المؤتمر تيار عفاش، عوض الوزير العولقي إلى مطار عتق بعد ليلتين من التوترات العسكرية والأمنية بين فصائل الإصلاح وألوية العمالقة التي دفع بها التحالف للسيطرة على المحافظة بعد إقالة المحافظ السابق التابع للإصلاح محمد بن عديو.

وتداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي صورة للعولقي وهو ينزل من على متن طائرة سعودية عسكرية صغيرة أقلته من مطار سيئون إلى مطار عتق حيث كان العولقي قد وصل من الرياض إلى مطار سيئون عصر اليوم الأربعاء.

وكان مطار عتق قد تعرض أمس لتفجيرات مجهولة استهدفت قوات العمالقة وقوات إماراتية وسعودية كانت مرافقة لألوية العمالقة التي سيطرت على مطار عتق بعد ساعات من رفض قوات أمن المطار وحمايته العسكرية إخلاءه.

وفيما تداولت وسائل إعلام تابعة للإصلاح إن الاستهداف بمطار عتق تم بصواريخ باليستية، كشف الناطق باسم قوات العمالقة والقوات المشتركة التابعة لطارق صالح، وضاح الدبيش، أن التفجير بمطار عتق تمت بعبوات ناسفة.

وكان الاستهداف لقوات التحالف قد أدى بحسب ما نقله حساب “نحو الحرية” الإخواني التابع للمعارضة السعودية، إلى مقتل 7 ضباط من القوات الإماراتية إضافة للعشرات من ألوية العمالقة.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف