ايرلو !! لم يمت ايرلو بكورونا بل قتل..مارب هي التي مزقت ايرلو..التحالف هو من قتل ايرلو!!!

وما يسطرون – علي الصنعاني- المساء برس|

ايرلو !!
*لم يمت ايرلو بكورونا بل قتل
*مارب هي التي مزقت ايرلو
*التحالف هو من قتل ايرلو بقصف جوي
*التشييع ل ايرلو يدل على انه كان قائد عسكري قتل في معركة مش دبلوماسي
*بنت ايرلو قالت وابن ايرلو صرح, وجدة ايرلو قالت انه استشهد !!
كل هذه الاقاويل التي يقولها المرتزقة تدل دلالة قطعية بانهم وصلوا الى حالة من الضعف والهوان لامثيل لها واصبحوا يبحثون عن اي نصر ولو كان زائفا !!
صدق المثل القائل,, العاشق الكذاب يفرح بالتهمة !!
البحث عن اي نصر ولو كان كاذبا صار غاية مايطمح له المرتزقة للتغطية على هزائمهم المتكررة في الميدان من اجل رفع الروح المعنوية لمقاتليهم بعد ان اصيبوا باليأس والاحباط والانكسار من الانتصارات الحاسمة التي حققها ويحققها الانصار يوميا في الميدان !!
المهم !!
لنفترض ان كل اشاعات المرتزقة صحيحه وان ايرلو (رحمة الله عليه ) استشهد فهل سيؤثر ذلك على سير المعركة لصالحهم , بالعكس لو حدث ذلك فعلا فان ايران ستحاول الانتقام ممن قتل سفيرها وستدعم الانصار اكثر واكثر لكي يثأروا له ناهيك عن ردود مباشرة منها يطال القتلة!!
في الختام
بالتأكيد ان ايرلو من اول يوم قرر فيه الحضور الى اليمن في ظل هذا العدوان الكوني قد وضع راسه في كفه ولم يخف من الموت قتلا او مرضا !!
وهذا يدل على شجاعة لم يمتلك ربعها السفير السعودي او الاماراتي او هادي او محسن الذين هربوا من اليمن الى اماكن امنةخوفا من الموت !!
رحمة الله عليك ياايرلو فقد كنت رجلا في زمن عز فيه الرجال !!

علي_الصنعاني

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف