وفود مأرب تلتقي بقائد الحوثيين وتخرج من اللقاء بشكل آخر

متابعات – المساء برس

التقى قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي اليوم بوفود قبائل مأرب وشبوة والبيضاء.

وأكد الحوثي على أهمية الزيارات واللقاءات لتعزيز الروابط بين أبناء الشعب اليمني في ظل التصدي للـ”عدوان” .

ولفت الحوثي الى أهمية الدور الملقى على عاتق الوجاهات الاجتماعية والقبلية والمسؤولية في تعزيز حالة الأخاء والتفاهم بين أبناء البلد وسد الباب على دعاة الفرقة .

واستنكر الحوثي إغلاق النظام السعودي أجواء اليمن على أبنائه فيما يفتح أجواء مكة والمدينة لرئيس وزراء العدو الإسرائيلي في زيارته للإمارات.

وكانت صنعاء استقبلت في وقت سابق من اليوم،، وفوداً قبلية واجتماعية حاشدة قدمت من محافظات مأرب وشبوة والبيضاء، في إطار “تعزيز الجبهة الداخلية” في مواجهة التحالف.

وأكدت تلك القبائل خلال زيارتها “وقوفها صفا واحدا مع صنعاء” في مواجهة حرب التحالف على اليمن، فيما أشادت “بالأمن والاستقرار” في مناطق سيطرة قوات صنعاء.

ووفقا لناشطين على منصات التواصل الاجتماعي فقد كشفت اللقاءات المتكررة لوفود قبائل مأرب عن سر غريب يكمن في حجة قائد أنصار الله الحوثيين، وقوة منطلقاته التي يتحدث بها مع تلك الوفود التي عندما تخرج من لقائه وهي تؤدي الصرخة بحماس، وعن قناعة تامة نظرا لتغير الرؤية نحو سلطات صنعاء، بخلاف القناعة السابقة التي كانت لديهم تجاهها، التي كانت مبنية على وحشية مقاتلي صنعاء، ومصير الموت الحتمي للقبائل المناوئة لها، الأمر الذي لا يجد منه تلك الوفود والقبائل القادمة إلى صنعاء أي شيء.

قد يعجبك ايضا