تجهيزات كبيرة و مفاجأت لمنتخب الناشئين حال وصوله إلى العاصمة صنعاء

صنعاء – المساء برس|

أعلنت سلطات صنعاء عن تحضيرات ومفاجآت كبيرة بدأت مع صد حارس المرمى اليمني وضاح أنور لآخر تسديده سعودية من ضربات الترجيح التي جعلت أكثر من 30 مليون يمني يصرخون في وقت واحد فرحا وابتهاجا بهذا الفوز التاريخي.

وبعد أن هنأ رئيس مجلس صنعاء السياسي مهدي المشاط اليمنيين وناشئي المنتخب اليمني، على هذا الأنجاز، تواصلت التهاني الرسمية تباعا مؤكدة التحضير لاستقبال كبير يليق بمنتخب اليمن الذي حقق هذا الإنجاز العظيم.

وهنأ رئيس مجلس وزراء حكومة صنعاء عبدالعزيز صالح بن حبتور، المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم وجهازه الفني على تتويجهم ببطولة غرب آسيا للناشئين إثر فوزه على المنتخب السعودي في المباراة النهائية التي، جمعتهما مساء الإثنين، ووجه وزارة الشباب والرياضة بالإعداد اللائق لاستقبال منتخب الناشئين رسميا وجماهيريا وتكريمه فور عودته إلى أرض الوطن واتخاذ كافة الترتيبات لرعاية هذا المنتخب والتطوير المستمر له من كافة النواحي.. مؤكدا أن هذا المنتخب هو مستقبل الكرة اليمنية وأحد عناوين فخرها ومصدر لبهجة الوطن وأهله في فترة العدوان والحصار.

وبارك عضو مجلس صنعاء السياسي محمد علي الحوثي هذا الإنجاز وأكد بالقول: سنعمل مع الجهات والشعب اليمني على اعداد تكريم يليق بهذا الفوز الرائع في عاصمة الجمهورية اليمنية صنعاء باذن الله.

كما أعلن وزير التعليم العالي في حكومة صنعاء عن تقديم مقعد مجاني لكل لا عب من لاعبي منتخبنا الوطني للناشئين للدراسة الجامعية

وكان المنتخب اليمني للناشئين توج بأول كأس وإنجاز تاريخي للكرة اليمنية، بإحرازه كأس بطولة غرب آسيا لكرة القدم بفوز مستحق على السعودية بركلات الترجيح 4 -3 عقب التعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء النهائي بحضور جماهيري يمني ملأ جنبات الملعب.

قد يعجبك ايضا