في مذكرة رسمية.. نقابة عمالية تخاطب هادي “بلا سلام ولا تحية لأنكم لا تستحقونها”

عدن – المساء برس|

مع التصاعد المتسارع للدولار في المحافظات الجنوبية الخاضعة لسيطرة التحالف، تتصاعد حدة الغضب الشعبي بشكل كبير لدرجة انعدمت معها أساليب التخاطب الرسمية التي جرت عليها العادة بين الجهات الرسمية وشبه الرسمية فكيف حين يكون هذا الخطاب الرسمي موجه لرئيس سلطة الشرعية المنفية.

ففي مذكرة رسمية أرسلها الاتحاد العام لنقابات عمال عدن، تخاطبت النقابة في المذكرة التي نشرتها على حسابها الرسمي بالفيس بوك مع هادي بأسلوب فج ومصطلحات غير مناسبة، ووصفت هادي ورئيس حكومته وأعضاء الحكومة بأنهم لا يستحقون لا السلام ولا التحية في المذكرة الرسمية المرسلة إليهم.

وقالت النقابة “الأخ رئيس الجمهورية الأخ رئيس الحكومة الأخوة الوزراء.. من غير سلام ولا تحية لأنكم لا تستحقونها شعبكم يموت وعمالنا يعانون الويل بسبب انهيار العملة المحلية وارتفاع سعر الصرف بسبب ارتفاع العملة الأجنبية مقابل الريال اليمني”.

وأضافت النقابة في مذكرتها الرسمية لهادي ومعين عبدالملك ومسؤولي الشرعية بأن “الكيل قد طفح ولم نعد نحتمل وعودكم الكاذبة ونحذركم بعدم اختبار صبرنا الذي نفذ ونحملكم المسؤولية كاملة غير منقوصة”.
وأضافت المذكرة “ثورتنا قادمة ودون تراجع وقد قرر شعبنا وعمالنا النضال ضد فسادكم الذي تمخض عن فشلكم في إدارة البلاد وتدهور الاقتصاد في الجنوب”.

واختتمت المذكرة بتوقيع، ميرفت سلامي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال عدن ورئيس النقابة العامة للمصارف والتجارة والتأمينات.

قد يعجبك ايضا