شباب عدن الثائر يدعو لاستئناف الاحتجاجات بدءاً من السبت القادم

عدن – المساء برس|

دعت حركة شباب عدن الثائر في بيان تصعيدي ضد التحالف، صدر مساء اليوم الأربعاء، إلى استئناف الاحتجاجات الشعبية في مدينة عدن وبقية المحافظات الجنوبية، لإسقاط حكومة هادي التابعة للتحالف.

وأعلنت الحركة في بيانها إلى استئناف عمليات الاحتجاج الشعبية السلمية بدءاً من السبت المقبل، وذلك تدشيناً لما أسمته الحركة بـ”المرحلة الأولى من التصعيد الثوري لرفع المأساة التي يعانيها جميع أبناء الجنوب ومن أجل الحرية والعيش الكريم”، مؤكدة أن هدفها إسقاط الحكومة الموالية للتحالف ومن أسمتها الحركة بـ”كل القوى المتورطة فيما وصل إليه الوضع اليوم”.

كما دعت الحركة إلى “طرد قوات التحالف وإسقاط هيمنتها على كافة المنشآت الحيوية”، كما حذرت من تجيير الحراك الشعبي من قبل أي طرف سياسي.

ودعت “شباب عدن الثائر” النقابات والاتحادات العمالية للمشاركة الفعالة في الاحتجاجات التي دعت لها الحركة، واصفة منتسبي تلك النقابات والاتحادات بأنهم باتوا غير قادرين على تحمل أعباء الحياة وأن ذلك يستوجب من نقاباتهم تحمل مسؤولياتها في تبني الخطاب التصعيدي والثوري ضد الأطراف التي تقف خلف الأوضاع التي تعيشها عدن والمناطق الخاضعة لسيطرة التحالف السعودي الإماراتي.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف