إقامة أكبر عرس جماعي في صنعاء وهكذا علق قائد “أنصار الله” على المناسبة

صنعاء – المساء برس|

أقامت هيئة الزكاة العامة، اليوم الخميس، أكبر عرس جماعي في ساحة جامع “الشعب” في العاصمة صنعاء، والذي يضم 7200 عريس وعروس.

وأتى العرس الجماعي حسب تصريحات رئيس الهيئة “شمسان أبو نشطان”، نتيجة “ثمار ثورة 21 سبتمبر التي جاءت في خدمة الشرائح الفقيرة والمحتاجة وملامسة هموم البائسين من أبناء الشعب اليمني”.

وعلق قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي على الفعالية الخاصة بالزفاف الجماعي، قائلاً: الاحتفال في هذا اليوم بمناسبة العرس الجماعي مناسبة ذات قيمة إنسانية وأخلاقية ودينية وذات طابع إيماني، وإن شعبنا اليمني بات اليوم متفردًا في كل المجالات ذات الطابع الإيماني، وهو يجسد هويته وانتماءه الإيماني كما في ميدان المعارك والتصدي في مجال التكافل والتكامل.

وقال عبدالملك الحوثي خلال كملة بثتها قناة “المسيرة” التابعة للحركة إن “هذا العرس الجماعي هو الأكبر في تاريخ بلدنا وربما في المنطقة العربية بكلها، وأقيم ونحن في ذروة التحديات وفي ذروة الحصار والمعاناة وفي ظل العدوان الكبير، مضيفاً:شعبنا يجسد مبدأ التراحم والتعاون على البر والتقوى والتكافل، ويقدم درسا في التماسك الاجتماعي.

وأكد الحوثي أن “الأعداء حرصوا على محاربة مظاهر الحياة كلها في بلدنا بالقتل والتجويع والحصار والحرب الناعمة لإفساد شبابه وشابات”،  متابعاً بقوله: نحن اليوم نقدم رسالة صمود في مواجهة الأعداء ومواجهة كل التحديات التي هي نتاج لمؤامرات الأعداء، ونؤكد للجميع على الأهمية الكبرى لفريضة الزكاة وثمرتها وأثرها على الجانب الاجتماعي.

وختم قائد أنصار الله كلمته بمباركة العرسان، قائلاً: “نسأل الله أن يكتب لهم ولأسرهم السعادة ونشاركهم من أعماق قلوبنا فرحتهم”.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف