محافظ المكلا يستفز أبناء حضرموت بتصريحات غريبة

حضرموت – المساء برس|

سخر ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي من محافظ حضرموت الذي هنأ أبناء المكلا بحصولهم على 70 عمود إنارة مهداة من الإمارات، ليكلف نفسه العناء بتصريح طويل عريض حول هذا المنجز اللذي وصفه الناشطون بالسخيف.

الناشطون أجروا مقارنة بين ما حصلت عليه تركيا عدوة الإمارات في الأمس وصديقتها اليوم بصفقات استثمارية بلغت عشرة مليار دولار، وبين هذه الهدية الهزيلة كهزالة من بذلها ومن قبلها،(70 كمبه)، وقال أحد الناشطين الحضارم في تغريدة له على التويتر: “تركيا عدوة الأمس بالنسبة للإمارات تحصل على 10 مليار، وأنتم حلفاء السبع سنوات تحصلون على 70 عمود إنارة!.. عندما تكون مرتزق تحصل على المساعدة بقدر قيمتك!

كما عبر ناشطون عن استنكارهم لمثل هذه التصريحات التي تستخف باليمنيين وبمعاناتهم من الغلاء الفاحش في أسعار المواد الغذائية وانهيار العملة الوطنية مقابل النقد الأجنبي، جراء الحرب الدائرة في اليمن عموما، وصراع الفصائل المتناحرة الموالية للتحالف في مناطق سيطرته، في وقت تنهب الإمارات والسعودية قيمة ملايين البراميل من نفط اليمن، وتحولها إلى بنوكها، لتصرف منها على المسؤولين الساكنين في فنادقها، وتمولهم بالمال والسلاح ليتصارعوا على سلطة وهمية فيما يموت المواطنون في الداخل من المرض والجوع وقلة الحيلة.

قد يعجبك ايضا