عبث بالإنسانية يتربع على عرشه موظفو صندوق المعاقين

محمد بن عامر – المساء برس|

ثمة فساد إنساني في صندوق المعاقين يكشف عنه الطلاب المكفوفين، بعد نفاذ صبرهم الطويل من سوء ما يتعرضون له باستمرار عندما تأتي حاجة المعاملة لطلب حقوقهم ومستحقاتهم الواجبة واللازمة، من معاملة سيئة، وللإستخفاف الصريح بهم، وكأنهم “شحاتين” من قبل موظفي الصندوق بحيث وصلت تجاوزات الموظفين إلى أخذ رشاوى !! أو لن يتم إنجاز معاملات الطلاب المعاقين!!!!!.

وأصدر الطلاب مناشدة عاجلة بعد أن طفح كيلهم من ممارسات الموظفين في الصندوق إلى قائد حركة(أنصار الله) عبد الملك الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط.

وناشد الطلاب القيادة الثورية والسياسية في صنعاء خلال بيان صادر عنهم تلقى موقع “المساء برس” نسخة منه، بأن: “يتدخلوا لأيقاف العبث والفساد والمعاناه التي تحصل في صندوق المعاقين”متابعين بالقول: والله اننا حينما نبحث عن الخدمات داخل اروقة الصندوق بعض الموظفين يعاملون الطلاب مثل الشحاتين واحيانا حينما يذهبون للمعاملة يهرب الموظف ويشير لزميله ان يقول انه ليس موجودا او انه لم يداوم يعني يستغفلون الطلاب”.

وأضاف البيان أن موظفي الصندوق يستحقرون الطلاب المكفوفين لأن “الله تعالى منع عنهم نعمة البصر”، كما أشار إلى أن الموظفين في صندوق المعاقين يطلبون رشوة من أجل تسهيل المعاملات، معتبرا ذلك أنه “لا يرضي الله ولا رسوله”.

وقال الطلاب في بيانهم: “نناشدكم بالله تعالى وبرسوله وبكل ما هو مقدس ان تنظروا لهذه المشاكل نحن بشر ونعاني من هذا الفساد اتقوا الله فينا”.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف