لأنه سبق طقم عسكري..إطلاق الرصاص على دكتور جامعي في عدن

عدن – المساء برس|

لسبب يؤكد همجية من يتحكم بها، وعدم اكتراثه لدماء أبنائها، تعرض صباح اليوم الثلاثاء دكتور جامعي في عدن لإطلاق وابل من الرصاص باتجاهه.

وكشفت رئاسة جامعة أبين في بيان لها أن الدكتور محمود علي عاطف الكلدي أمين عام جامعة أبين تعرض لإطلاق وابل من الرصاص، بسبب محاولته تجاوز طقم عسكري، يستقله عدد من مقاتلي الانتقالي التابع للإمارات، باللقرب من نقطة المجاري في عدن.

ووفقا لبيان الجامعة فقد حدث الهجوم عندما أراد الدكتور تجاوز أحد الأطقم العسكرية، غير أن مسلحي الانتقالي أشهروا السلاح وأطلقوا عليه وابلا من الرصاص، ولحسن حظه لم تصبه أي منها بأذى.

وطالبت رئاسة جامعية أبين الجهات المعنية في محافظة عدن باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه هذا التصرف الإجرامي واللا عقلاني ضد المواطنين.

ووفقا لناشطين على منصات التواصل الاجتماعي فإن هذه الحادثة أكدت أن عدن واقعة تحت سيطرة مجموعة همجية من المجرمين، في ظل غياب الدولة وبسبب “الشرعية” التي جمعت أكثر من 17 بلدا “لتحريرها” لتكون مرتعا للعصابات المجرمة التي تقتل المدنيين، بكل دم بارد.

الجدير بالذكر أن مدينة عدن شهدت اليوم اشتباكات مسلحة بين قوات الانتقالي الجنوبي وعناصر مركز شرطة مدينة العماد في مديرية دار سعد شرقي عدن، سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى، من بينهم ضابط يدعى عبدالملك الجدي.

كما شهدت المدينة اليوم أيضا عملية تفجير عبوة ناسفة استهدفت سيارة الإعلامية رشا عبدالله أدت لمقتلها ومقتل وطفلها وإصابة زوجها، كما شهدت مدينة عدن  خلال الشهر الماضي عمليات اغتيال وتفجير عديدة لسياسيين وعسكريين تابعين لفصائل التحالف المتصارعة ممثلة بحزب اللإصلاح والشرعية من جهة والانتقالي الجنوبي التابع للإمارات من جهة أخرى.

قد يعجبك ايضا