فضيحة مدوية..شاهد ماذا يفعل مسؤولوا الشرعية في القاهرة

متابعات – المساء برس|

في مشهد مخز ينم عن استهانة مسؤولي الشرعية بمشاعر اليمنيين في مناطق سيطرتهم، الذين يتجرعون ويلات غلاء الأسعار وارتفاع سعر الدولار، والانهيار الاقتصادي الكارثي.

كشفت مواقع إخبارية عما يمكن وصفها بالفضيحة المدوية لمسؤولي الشرعية والبذخ الفاضح الذي يعيشون فيه، في وقت تعيش البلاد حربا ضروسا قامت من قبل أكثر 17 دولة لإعادتهم إلى صنعاء.

وكشف موقع “الخبر اليمني” أن مدير عام مديرية المخا المعين من قبل الشرعية عبدالرحيم الفتيح أقام حفلة باذخة على كورنيش النيل في العاصمة المصرية القاهرة بمناسبة ارتزاقه بطفلة.

وتفاخر الفتيح بقوله إن الحفلة أقيمت بحضور مصطفى بكري عضو مجلس النواب المصري والدكتور محمود بكري عضو مجلس الشيوخ وعدد من الاصدقاء المصريين، وبحضور “عدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب والشخصيات الاكاديمية والسياسية والاجتماعية ورجال المال والاعمال وعلى رأسهم الدكتور محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز ووزير الإدارة المحلية حسين عبدالرحمن والأمين العام للتنظيم الوحدوي الناصري المحامي عبد الله نعمان والبرلماني محمد مقبل الحميري والبرلماني عبد الرحمن معزب والشيخ محسن البحر والشيخ علي المقدشي محافظ صنعاء السابق والشيخ عوض عارف الزوكا والدكتور جمال الحميري والدكتور عادل الشجاع وبليغ المخلافي وعدد من الاعلامين والصحفيين والوكالات الإعلامية ورؤساء عدد من الصحف المحلية وقائمة طويلة من الأصدقاء”.

وأتت حفلة الفتيح بمناسبة ارتزاقه بطفلة في ظل اعتصام الطلاب اليمنيين في القاهرة للمطالبة بمستحقاتهم التي ماتوا جوع وهم في انتظار صرفها منذ عام وثلاثة أشهر.

 

الخبر اليمني

قد يعجبك ايضا