أسرة العرادة تصل القاهرة في انتظاره للمواصلة إلى اسطنبول

متابعات خاصة – المساء برس| وصلت أسرة سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب الموالي للشرعية إلى العاصمة المصرية القاهرة، على اثر اقتراب قوات صنعاء من حسم المعركة التي تدور على اسوار مدينة مأرب.

وكشف محافظ ذمار الموالي لسلطات صنعاء محمد البخيتي، خبر وصول أسرة العرادة إلى القاهرة، اللذين سينتظرونه هناك ليواصلوا طريقهم إلى مدينة اسطنبول التركية حيث سبقهم إليها الكثير من قيادات حزب الإصلاج مع أسرهم واستقروا فيها، واشتروا منازل وعقارات بمليارات الدولارات من الأموال المنهوبة من ثروات اليمن.

وقال البخيتي في تغريدة له ناصحا المخدوعين والمغرر بهم، الذين يدافعون عن هؤلاء القادة الذين تخلوا عنهم :”سلطان العرادة رحل كل افراد أسرته إلى القاهرة قبل ايام ليلتحق ببقية قيادات جماعة الإخوان المتواجدين في اسطنبول، لينعموا بثروات النفط والغاز التي نهبوها.

وسخر البخيتي من هؤلاء المخدوعين الذين يموتون في محارق الجبهات في وقت ينعم قادتهم وأسرهم بملذات العيش في دول الخارج، وقال واصفا القادة والأتباع:” صحيح أنهم أمنوا مستقبلهم في الدنيا على حساب الآخرة أما أنتم فلا دنيا ولا آخرة أن لم تنضموا لصف الوطن.

وتضمنت تغريدة البخيتي دعوة للمخدوعين باللعودة للوطن وترك السلاح وترك الدفاع عن قيادات تركتهم ليموتوا، حتى يعيشوا هم وأسرهم في رغد العيش في الخارج.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف