قائد أنصار الله يوجه بالإفراج عن أسرى مديرية العبدية في مأرب

متابعات خاصة – المساء برس|

وجه قائد حركة أنصار الله، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، اليوم الخميس، بالإفراج عن جميع الأسرى من أبناء مديرية العبدية الذين أسرتهم قوات صنعاء قبل أكثر من أسبوعين في المعارك التي دارت في المديرية.

جاء ذلك بعد لقاء جمع بين الحوثي ووفد من وجهاء ومشايخ مديرية العبدية وعدد من مديريات مأرب وشبوة التي سيطرت عليها قوات صنعاء مؤخرًا، في العاصمة صنعاء، والذي أكد فيه الأخيرين وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في تحرير بقية محافظة مأرب وكل الأراضي المحتلة، حد تعبيرهم.

وخلال اللقاء، جدد الحوثي دعوته لأبناء مديرية العبدية وكل المناطق التي تم السيطرة عليها، إلى صلح عام في قضايا الثأر والتعاون مع الدولة لتثبيت الأمن والاستقرار.

كما حث الحكومة والسلطة المحلية بمحافظتي مأرب وشبوة على الاهتمام بالمواطنين في المديريات التي تم السيطرة عليها مؤخرًا في المحافظتين.

من جانبهم، وجه مشايخ ووجهاء مديرية العبدية دعوة إلى وجهاء مدينة مأرب ووادي عبيدة “للانضمام إلى صف الوطن والتعاون مع الجيش واللجان الشعبية لطرد المحتلين”، مؤكدين أن زيارتهم إلى صنعاء “بددت كل الأكاذيب التي نشرها العدوان لسنوات وجسدت معاني الأخوة والتلاحم”، حسب تعبيرهم.

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف