إعلام طارق يسخر من حزب الإصلاح في معركة ذات القدور

متابعات خاصة – المسا برس|

سخرت وسائل الإعلام التابعة لطارق صالح قائد ما يسمى بالمقاومة المشتركة بالساحل الغربي الموالية للإمارات، من حزب الإصلاح، الذي نهب معسكر العلم في مديرية جردان محافظة شبوه بعد اقتحامه من قبل مقاتلي الحزب.

وتحت عنوان “غزوة ذات القدرو” سخر الناشطون الموالون لطارق صالح من قيام مقاتلي الإصلاح وهم يقومون بنهب تجهيزات معسكر العلم، بما فيها خزانات المياه وأجهزة التكييف وقدور الطبخ، ونشروا على منصات التواصل الاجتماعي، صورا وتسجيلات مصورة، تظهر ذلك.

وقال الناشطون الموالون لطارق صالح إن :”جيش الدولة والأمن البواسل الذين هربوا من مواجهات الحوثي في بيحان ذهبوا لمحاصرة معسكر العلم واجتاحوه ولا خلوا تانكي (خزان ماء) ولا مكيف.. حتى قدور الطبخ شلوها (نهبوها)”.

كما قارن الناشطون بين اقتحام قوات الإصلاح لمعسكر العلم وسيطرة قوات “الحوثيين” على خمس مديريات في شبوة ومأرب بوقت واحد، وقالوا إنه لم يشاهدوا صورا أو مقاطع فيديو تعكس ثقافة الفيد، فيما نهبت قوات الإصلاح كل متعلقات المعسكر حتى قدور الطبخ.

وكانت قوات حزب الإصلاح في محافظة شبوه أعلنت سيطرتها على معسكر “العلم” في مديرية جردات بمحافظة شبوة، بعد أن رفضت قوات تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا تسليمه منذ 4 أيام عقب خروج القوات الإماراتية منه، واندلعت اشتباكات في وقت متأخر من فجر السبت، بعد انتهاء المهلة الممنوحة لقوات المجلس الانتقالي التي بقيت متحصنة بالمعسكر 4 أيام ورفضت الوساطة.

الجدير بالذكر أن القوات الإماراتية انسحبت من معسكر العلم قبل 5 أيام، بينما كانت الـ”شرعية” وحزب الإصلاح تطالب بخروج القوات الإمارتية من قاعدتها العسكرية في بلحاف.

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف