طالبت برحيله وحملته مسؤولية انهيار العملة.. لجنة اعتصام المهرة تهدد بالتصعيد ضد التحالف

متابعات خاصة – المساء برس|

جددت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، مطالباتها برحيل القوات الأجنبية من المحافظة، محملة التحالف العسكري الذي تقوده السعودية في حربها على اليمن مسؤولية الانهيار الكبير في العملة المحلية.

وهددت لجنة الاعتصام، في اجتماع عقدته برئاسة الشيخ سالم الحريزي، باتخاذ خطوات تصعيدية أكبر خلال الأيام القادمة، ضد التحالف، بعد إعلانها خطوات تصعيدية ضد الحرب الاقتصادية المفروضة على المواطنين من قبل التحالف.

وفي الاجتماع، أكدت اللجنة اصطفافها إلى جانب المواطنين، مؤكدة الوقوف بحزم لحماية حقوقه في الحصول على الغذاء والدواء، مشيرة إلى أن هذه الخطوات تأتي في سياق مواقفها السابقة الرافضة لكل سياسات العبث والفوضى الممنهجة التي تدار من قبل التحالف في البلاد.

وألقى الشيخ الحريزي كلمة له في الاجتماع، أكد فيها أن التحالف العربي، حارب الشعب اليمني في قوته وتسبب في انهيار العملة وانقطاع المرتبات، داعيًا الشعب اليمني إلى رفض هذه السياسة التي تخدم ما وصفه بـ”الاحتلال” وتعمل على إذلال الشعب لمخططاتهم الاستعمارية.

كما دعا الشيخ القبلي البارز، المجتمع الدولي إلى التدخل لإنقاذ الشعب من المخططات التي تستهدفه، في إشارة إلى مخططات وتحركات التحالف، كي لا يكون المجتمع الدولي شريكًا في قتل الشعب اليمني بالجوع والحرب المفروضة على اليمن.

 

قد يعجبك ايضا