صنعاء: العثور على السيارة المستخدمة في الإحتيال على محطة وقود

خاص – المساء برس|

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الأحد، مقطعا مرئياً يكشف عن عملية إحتيال طالت محطة وقود في العاصمة صنعاء.

وأظهر المقطع المتداول دخول إحدى السيارات الملونة بـ”الأخضر” تعبيراً عن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، إلى محطة الوقود في منتصف الليل لتموينها بمادة البنزين، فيقوم عامل المحطة كما جرت عليه العادة بتعبئة السيارة حتى ملأ الخزان الخاص بالبنزين، ليقدم السائق على تشغيل السيارة والهرولة سريعاً، ولم يلبث عامل المحطة أن يلحق بالسيارة ومحاولة الإمساك بسائقها.

يشار إلى إستغلال السائق طلاءالسيارة باللون الأخضر بشكل كامل بما يغطي ويشوش على اللوحة والبيانات، ظناً منه إن ذلك سيفلح، إلا أن البحث الجنائي في العاصمة أستطاع أن يجد المتهم وقبض عليه وضبط سيارته بعد رصد المقطع المتداول وإجراء عملية التتبع والتعرف على هويته.

وأكد مصدر أمني في السلطة الأمنية في صنعاء أنه بعد تداول مقطع فيديو لسائق السيارة في وسائل التواصل الاجتماعي وقيامه بالاحتيال على محطة الوقود، والفرار بعد تموين سيارته بالبنزين دون دفع التكلفة، أجرى البحث الجنائي عمليات التتبع التي أفضت بوقت قياسي إلى الوصول للسيارة وكشف وجودها في جولة ريماس في شارع حدة، وضبط السائق ليجرى معه التحقيق حول أساب الفرار دون دفع قيمة كمية البنزين، وإحالته إلى الجهات المختصة.

قد يعجبك ايضا