طارق عفاش يشجع على استمرار الإرهاب والفوضى في مأرب

مأرب – المساء برس|

وجه رجل الإمارات في الساحل الغربي، طارق محمد عبدالله صالح، رسائل تشجيع للقوات التابعة للتحالف في محافظة مأرب بما فيها التنظيمات الإرهابية التي استقدمها التحالف للمحافظة النفطية، خاصة للعناصر المتواجدة في مديرية العبدية التي تشهد منذ أشهر معارك عنيفة إلى جانب مديرية الجوبة وغيرها من مناطق التماس.

وغرد طارق صالح قائد القوات المشتركة في الساحل الغربي على منصة “تويتر”:“نعتز بالعبدية ونعتز بكل مأرب وهي تقاتل الكهنوت الايراني الامامي شبرا شبرا”، و في كل الأديان والأعراف فإن البطولة ليست مرتبطة فقط بالنصر بل بالتمسك بالقضية والصبر عند الشدائد والإيمان المطلق أن النصر قادم مهما تجبر الباغي”، متابقا القول: “المعارك الوطنية لايسقطها سلاح المعتدي مهما أراق من دم”.

وتطبق قوات صنعاء حصارا على مديرية العبدية جنوب المحافظة، قاطعة جميع امدادات القوات التابعة للشرعية وعناصر تنظيم القاعدة، حيث عرضت لاحقا على قيادة التحالف خروج قواتها من المديرية بآمان، باستثناء ما وصفتها “العناصر التكفيرية”، الامر الذي رفضه التحالف قطعاً، وهذا ما يؤكد ما كشفته صنعاء سابقا إرتباط التحالف السعودي الإماراتي بالتنظيمات الإرهابية في اليمن.

وكانت مخابرات صنعاء قد كشفت في وقت سابق معلومات خطيرة حول تنظيم القاعدة وقياداته في الجوبة، وتحدثت بالتفصيل عن أهم قيادات التنظيم في مأرب.

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف