سقوط ضحية جديدة لآلة القتل الإماراتية في لحج

لحج – المساء برس|

إرتكب مسلحي المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، في إحدى النقط الأمنية في محافظة لحج جريمة جديدة بحق مواطن من محافظة البيضاء.

وقتل المواطنن “عبدربه محمد الرشدي الملجمي” من أبناء مديرية الملاجم في محافظة البيضاء، على يد مسلحين في نقطة أمنية تابعة للحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي الجنوب الموالي للإمارات في مديرية الحد في لحج.

وأصدرت السلطة المحلية في البيضاء، السبت، بيانا لإدانة الجريمة التي اعتبرتها إنها تأتي “ضمن جرائم العدوان ومرتزقته وتكشف حقيقة عملائه الذين يرتكبون جرائم تستهدف الأبرياء وتمزيق النسيج الاجتماعي “، محملة حكومة الشرعية والانتقالي المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة التي ينفذها ما أسمتهم “المرتزقة”، والتي أتت بعد ايام من جريمتي المغترب عبد الملك السنباني والشاب عاطف الحرازي في نقاط المجلس الانتقالي في لحج .

وطالبت السلطة المحلية المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية القيام بواجبها الانسانية تجاه جرائم القوات التابعة للإمارات من اعمال اجرامية بحق الابرياء، كما طالبت بسرعة تسليم القتلة للجهات القضائية لينالوا جزائهم العادل والرادع، ودعت قبائل محافظة البيضاء الى” النفير العام ومواصلة التحشيد ورفد الجبهات لتطهير كل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين”.

قد يعجبك ايضا