تعز..احتفالا بثورة الـ26 من سبتمبر المتظاهرون يمزقون صور علي محسن و هادي

متابعات خاصة- تعز – المساء برس| احتجاجا على سوء الأحوال المعيشية  وضيق الحال الذي وصل إليه أبناء مدينة تعز في المناطق الواقعة تحت سيطرة التحالف، خرج الآلاف من أهالي المدينة ، اليوم الاثنين، في انتفاضة شعبية غاضبة ومنددة بسياسة التجويع وانهيار العملة.

وفي الوقت الذي تبرز قيادات حزب الإصلاح و”الشرعية” في المدينة مظاهر الاحتفال بعيد ال26 من سبتمبر، وهم بعيدون كل البعد عن أهداف هذه الثورة وعن الأرض اليمنية، وفقا للمتظاهرين، كان لأبناء تعز احتفال من نوع آخر بهذه المناسبة، حيث توزع المتظاهرون في شوارع المدينة لتمزيق صور قيادات الشرعية وحزب الإصلاح، للتعبير عن حنقهم وغضبهم من هذه القيادات التي وصفوها في شعاراتهم التي رددوها بالكاذبين، الخونة.

وتظهر صور تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي المتظاهرين وهم يمزقون صور الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر، فيما ردد المتظاهرون أيضا شاعرات مطالبة برحيل التحالف، وقيادات الشرعية من المدينة التي قضى على أبنائها انعدام الخدمات وغلاء الأسعار.

وكان قد سقط قتيل وعدد من الجرحى في المدينة  برصاص قوات حزب الإصلاح  أثناء قمعها احتجاجات اندلعت ضد التحالف السعودي الإماراتي وحكومة الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي.

قد يعجبك ايضا