مع اقتراب سيطرتهم عليها..قيادات صنعاء توجه النداء الأخير لأبناء مأرب وتحذرهم

متابعات خاصة – المساء برس| مع اقتراب قوات صنعاء من السيطرة الكاملة على مدينة مأرب، وجهت قيادات في صنعاء نداء هاما لأبناء المدينة، محذرة إياهم من الإقدام على ما يمكن أن يشكل لهم خسارة كبيرة.

ودعا القيادي في سلطات صنعاء محافظ محافظة ذمار محمد البخيتي أبناء مأرب للاطمئنان وعدم الهلع من سيطرة قوات صنعاء على مدينة مأرب، قائلا:” إلى سكان مدينة مارب سلام الله عليكم، اطمئنوا فنحن حريصون على سلامتكم وسلامة مصالحكم، ولكم في المديريات المحررة شاهد على صحة ما نقول.

وحذرالبخيتي في تغريدة له على التويتر سكان مأرب مما وصفه بالتورط بشراء عقارات “المرتزقة” الذين فروا أو الذين سيلحقوا بهم عما قريب، مؤكدا في الوقت ذاته أن الباب لا يزال مفتوحا امامهم للعودة إلى حضن الوطن. حسب قوله.

وكانت مصادر عسكرية تابع لصنعاء أكدت سيطرة قواتها الكاملة على معسكر “الخشينا” أحد أهم معسكرات التحالف جنوب مدينة مأرب، بعد معارك شرسة ضد قوات التحالف في صحراء “أم ريش” بمديرية الجوبة جنوب  مأرب.

ووفقاً للمصادر، فإن مواقع قوات التحالف في مديرية الجوبة، تتعرض منذ فجر اليوم، لأكبر هجوم عسكري تنفذه قوات صنعاء بهدف التوغل صوب الضواحي الجنوبية لمدينة مأرب.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات صنعاء، تمكنت من تأمين معسكر “الخشينا” الذي كان يخزن فيه “مفرح بحيبح” قائد محور بيحان التابع للتحالف الأسلحة التي كان يتسلمها من دول التحالف.

كما أكدت المصادر تقدم قوات صنعاء غرب المديرية باتجاه الخط العام الرابط بين المديرية والقرية الجديدة جنوب مدينة مأرب من اتجاه الطلعة.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف