قوات أمن صنعاء تضبط أشخاص تسببوا بوقائع مآساوية

صنعاء – المساء برس|

أعلن مصدر في السلطات الأمنية التابعة لحكومة صنعاء، اليوم، عن أن القوات الأمنية ضبطت شخص إرتكب مع شقيقه جريمة بحق ثلاث فتيات من أسرتهما على واقع إشكالية زراعية في منطقتهم الريفية في محافظة المحويت.

فيما استطاعت القوات الأمنية في أمانة العاصمة صنعاء القبض على شخصان استهدفا مع آخرين أحد المواطنين كان على متن سيارته برفقة زوجته وشقيقها.

وحسب المصدر فقد شهدت مديرية حفاش الريفية في المحويت على جريمة صادمة بأقدام أحد أبناء المنطقة يدعى (ع. م. ع. ن) في الخامسة والثلاثين من عمره، مع شقيقه (ي) والذي يصغره بالسن خمس سنوات على إرتكاب جريمة بحق ثلاث فتيات من أسرتهما، قتلت على إثرها أحدهن، وأصيبت الاثنتين الاخريات، مرجعا ذلك إلى خلاف حصل بينهم بسبب “أعلاف” .

وقال المصدر الأمني إن قوات الأمن في منطقة شملان في أمانة العاصمة قبضت على المدعو “محمد زياد” في سن الاثنان والعشرون من عمره، وقريبه “ذياب زياد” البالغ من العمر تسعة وعشرين سنة، مع ثلاثة آخرين لازالت السلطة الأمنية تتحرى وتتابع لضبطهم، قاموا باستهداف المواطن “محمد المراني” الذي يبلغ من العمر تسعة وثلاثين عاماً، وهو يقود سيارته نوع (راف فور) وكانت زوجته وشقيقها معه، وإطلاق النار باتجاه السائق ما أدى لمقتله على الفور، وأعاد المصدر إلى أن المتهمين كان لديهم قضية ثأر سابقة مع المجني عليه.

 

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف