البحسني يهدد أبناء حضرموت بقوات التحالف السعودي الإماراتي علناً

حضرموت – المساء برس|

هدد محافظ حضرموت الموالي للتحالف السعودي الإماراتي فرج البحسني المحتجين في حضرموت بتدخل القوات السعودية والإماراتية في حضرموت لقمع الاحتجاجات.

وتشهد حضرموت منذ عدة أيام انتفاضة شعبية غاضبة ضد الفساد المستشري في سلطة الشرعية والمطالبة برحيل التحالف السعودي الإماراتي الذي حمله المتظاهرون السبب في ما وصلت إليه الأوضاع من انهيار في مستوى الخدمات والوضع الاقتصادي وتدهور سعر العملة وارتفاع الأسعار والانفلات الأمني المسؤولية في ذلك.

وقال البحسني في اجتماع عقده اليوم الخميس في مدينة المكلا مع المكتب التنفيذي لساحل حضرموت إن قوات التحالف السعودي ستقف إلى جانب المنجزات التي تحققت في حضرموت وأنها لن تترك حضرموت لأي محاولات للعبث بها أو مخططات تحاك ضدها.

وزعم البحسني إن هناك مخططاً نسبه لمن أسماهم “الحوثيين” في حضرموت، وزعم أيضاً أنهم ألقوا القبض على متظاهرين يحملون أسلحة، في تسييس واضح للاحتجاجات الشعبية التي اندلعت في مختلف مديريات محافظة حضرموت.

ويحاول البحسني الهرب من الاحتجاجات والانتفاضة التي قد تؤدي إلى سقوطه من على كرسي المحافظة عبر استخدام فزاعة الحوثيين الذين لم يسبق لهم أن دخلوا حضرموت منذ بداية الحرب على اليمن في مارس 2015.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف