توسع الاحتجاجات في عدن إلى 4 مديريات وقوات الانتقالي تتدخل بإطلاق النار لتفريق المحتجين

عدن – المساء برس|

توسعت الاحتجاجات والتظاهرات الشعبية الغاضبة في مدينة عدن مساء اليوم الثلاثاء وذلك بالتزامن مع تصاعد الاحتجاجات أيضاً وتوسعها بمحافظة حضرموت وخروج احتجاجات في مديرية لودر بمحافظة أبين.

وقالت مصادر متطابقة في عدن أن احتجاجات اندلعت في كريتر وأن المحتجين قطعوا الشوارع المؤدية إلى المتحف الحربي والبنك الأهلي وسط أنباء عن اندلاع اشتباكات مسلحة في محيط المتحف الحربي والبنك.

في الأثناء أيضاً أفادت المصادر أن المحتجين في مديرية المنصورة قاموا بقطع الشوارع الرئيسية، في حين أفادت وسائل إعلام جنوبية أن شللاً تاماً بات يضرب حركة السير في المنطقة بعد قطع الشوارع وإشعال النيران في إطارات السيارات التالفة وسط الخطوط الإسفلتية.

وفي المعلا أيضاً أفادت المصادر أن احتجاجات اندلعت في المنطقة وأن المحتجين قاموا بقطع الشارع الرئيسي، في حين قامت قوات المجلس الانتقالي بإطلاق النار بشكل كثيف لتفريق المحتجين.

كما أفادت المصادر أن هناك دعوات لاقتحام مقر التحالف الذي تتواجد فيه قوات سعودية، وذلك تزامناً مع رفع المحتجين شعارات وهتفوا بعبارات منددة بالتحالف السعودي وتنادي برحيله من الجنوب ومن مدينة عدن وتحميله وحكومة المنفى والمجلس الانتقالي مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع في المحافظات الجنوبية وفشل تحقيق أي إنجاز على أرض الواقع خلال سنوات الحرب الماضية منذ خروج قوات صنعاء من المناطق الجنوبية وحتى اليوم، وتحول الأوضاع بشكل عام من سيء إلى أسوأ.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف