غضب شعبي وإضراب شامل في موزع تنديدًا بصمت الأمن إزاء الاعتداء على مدير المديرية

متابعات خاصة – المساء برس|

خرج المئات من أبناء مديرية موزع في محافظة تعز، اليوم الثلاثاء، في تظاهرة غاضبة، تنديدًا واحتجاجًا على صمت الأجهزة الأمنية وعدم التحرك لضبط المجرمين المعتدين على مدير المديرية، الشيخ عبدالكريم حيدر.

وأدان المتظاهرون صمت وتراخي الأجهزة الأمنية في القيام بواجبها إزاء ما حدث لمديري المديرية من اعتداء قبل يومين.

وجابت المظاهرة التي انطلقت من وسط المديرية، بشوارعها وصولًا إلى إدارة الأمن، حيث نفذوا وقفة احتجاجية أمامها، بالتزامن مع إضراب شامل للمحال التجارية فيها.

وأوضحت مصادر محلية في المديرية، أن كافة المحال التجارية أغلقت أبوابها، إضافة إلى رفع مالكي البسطات بسطاتهم من الشوارع، واستمر الإضراب خمس ساعات، مهددين بالتصعيد خلال الأيام المقبلة، إذا لم تستجب الجهات الأمنية بمطالبهم.

ورفع المحتجون شعارات غاضبة عبروا من خلالها عن سخطهم من قيادة اللواء 20 ونقاطها الأمنية، التي طالبوا برفعها ورحيل قيادتها، في حال استمر الوضع الأمني والعسكري بالتدهور.

وتدخلت وساطة برئاسة الشيخ عبدالستار عيون، واعدًا المحتجين بتشكيل لجنة من خمسة شخصيات اجتماعية، لمقابلة قيادات القوات المشتركة يوم غد، لإطلاعهم على التقصير والتهاون من قبل القوات الأمنية.

يذكر أن مسلحين تابعين للواء 20، التابع للواء هيثم قاسم، كانوا قد اعترضوا المتظاهرين بعد اقترابهم من إدارة الأمن ومنعوا وصولهم إلى المبنى.

 

 

قد يعجبك ايضا