علي حسين البجيري في رسالة صوتية للرياض وأبوظبي: أنتم مجرمون ولصوص وتحالفكم شيطاني وتنهبون ثرواتنا

خاص – المساء برس|

وصف أبرز قيادات “الشرعية” المنفية، والعضو البارز في مجلس الشورى التابع لسلطة هادي، علي حسين البجيري، التحالف العسكري الذي تقوده السعودية ضد اليمن، بـ”التحالف الشيطاني والغدار والخبيث”، واصفاً النظامين السعودي والإماراتي بأنهما لصوص ومجرمين وينهبون ثروات الشعب اليمني منذ سبع سنوات ويمنحون اليمنيين الفتات من ثروتهم المنهوبة وفوق ذلك يلحقون فتاتهم بالمن والأذى والظلم والقهر والاحتلال.

وفي رسالة صوتية وجهها لقيادتي السعودية والإمارات، اتهم البجيري قيادة البلدين بأنهما لصوص ومجرمين، وقال “ثروات الشعب اليمني تحت أيديكم تسرقونها منذ سبع سنوات وترمون لليمنيين الفتات من خير أرضهم أيها المجرمين واللصوص”، مضيفاً إن السعودية ورغم أنها لا تمنح الشعب اليمني سوى الفتات من ثروات أرضهم ومع ذلك فإنها تزيد على ذلك “المن والأذى والظلم والقهر”.

وقال البجيري إن السعودية سرقت أرض اليمن مستخدمة من أسماه “ربيبها المثلج” في إشارة للرئيس السابق علي عبدالله صالح، وقال بأن هذه الأرض جنوب السعودي هي أرض يمنية أخذتها السعودية باستخدام صنيعتها صالح الذي تنازل عن الأرض للسعودية من دون الرجوع للشعب اليمني.

وأضاف البجيري إنه اتضح لهم مع مرور الأيام والسنين بأن التحالف الذي تقوده السعودية هو من يعمل على إطالة الحرب وأن التحالف هو من يمد الحوثي بالقوة والبقاء.

ورغم اعتراف البجيري بأنه أحد الذين رحبوا بالتدخل العسكري للتحالف بقيادة السعودية في اليمن، إلا أنه قال “اتضح لنا أن أهدافكم خبيثة أيها التحالف الشيطاني وأن قصدكم خبيث وتدمير الجيش اليمني والبنية التحتية اليمنية فقط والتوسع أكثر في العمق والأراضي اليمنية”.

واتهم البجيري السعودية بأنها هي من أنهت الجيش اليمني، كما اعترف القيادي البارز بالشرعية أن السعودية دمرت أكثر من 75% من السلاح اليمني، وأن قوات الشرعية كانت تتعرض للقصف بالطيران السعودي طوال سنوات الحرب.

واختتم البجيري رسالته الصوتية بالقول إن “حاكم الرياض” في إشارة لسلمان بن عبدالعزيز ونجله محمد بن سلمان، بأنه يضحك على “القيادة المسخرة الموجودة في الرياض” في إشارة لسلطة هادي، واصفاً الرئيس هادي بأنه “مسخرة القرن”، وأن قيادة الشرعية هي أضحوكة العصر.

قد يعجبك ايضا