محاولة اغتيال ناشط ناصري.. الإصلاح يبدأ تصفية نشطاء تعز من غير الموالين له

تعز – المساء برس|

تعرض ناشط إعلامي وكاتب صحفي اليوم في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة التحالف السعودي لمحاولة اغتيال بعد تلقيه تهديدات من شقيق قائد محور تعز خالد فاضل.

وقال مراسل “المساء برس” في تعز إن الناشط عبدالله فرحان تعرض لمحاولة اغتيال من قبل مجموعة من المسلحين الذين اطلقوا عليه وابلاً من الرصاص محاولين قتله أثناء قيادته لسيارته في منطقة حبيل سلمان بمدينة تعز، غير أن الناشط الذي يعد من الكوادر التابعة للتنظيم الناصري حاول الهرب من المسلحين ونجا منهم بأعجوبة.

وكان فرحان قد تلقى تهديدات من مدير قسم شرطة الحصب فؤاد فاضل شقيق قائد محور تعز خالد فاضل، ما يشير إلى أن الإصلاح هو من يقف خلف محاولة اغتيال فرحان، وسط توقعات بتوجه الإصلاح لاستهداف الناشطين من غير الموالين له في تعز على خلفية الاحتجاجات الشعبية الغاضبة التي شهدتها المدينة للمطالبة برحيل رموز سلطة الإصلاح والشرعية في تعز بسبب الفساد والفشل والانهيار الأمني والاقتصادي.

وكان “المساء برس” حصل على معلومات في وقت سابق من هذا الأسبوع كشفت عن وضع خطة جرى الاتفاق عليها بين قيادات بارزة في حزب الإصلاح بتعز مع قيادات محور تعز تهدف لإخماد الاحتجاجات الشعبية المطالبة برحيل سلطة الإصلاح، وذلك عبر تتبع القيادات والشخصيات الناشطة مجتمعياً وسياسياً في مدينة تعز واعتقالها من قبل قيادة المحور بتهمة تحريض الشارع وتكدير الأمن العام والعمل لصالح الإمارات وطارق صالح.

قد يعجبك ايضا