حصيلة الانفلات الأمني في مناطق سيطرة التحالف..أمس الأربعاء..7قتلى وعدة جرحى

متابعات خاصة-المساء برس| كشفت مواقع إخبارية موالية للانتقالي والشرعية نقلا عن مصادر محلية خاصة بها عن جملة من الجرائم التي ارتكبت في مناطق سيطرة التحالف، جراء الانفلات الأمني التي تعيشه تلك المناطق نتيجة الصراع بين فصائل التحالف، والتي يلقي كل فصيل فيها تبعات ذلك الانهيار على الآخر.

ففي محافظة لحج أكدت المواقع نقلا عن مصادرها حدوث مجزرة مأساوية حيث قُتل 6 أشخاص بينهم امرأة وطفلة، على يد قريبهم في منطقة الجوازعه شمالي طور الباحه.

واكدت المصادر أن القاتل، سعيد حسن سيف الجازعي اقدم على قتل عمه وزوجتة وابنة شقيقه وابن شقيقته وشخصين آخرين بدم بارد، كما اعتدى على والدته المسنه حتى دخلت في حالة غيبوبة، قبل أن يلوذ بالفرار. كما هي عليه العادة في ظل غياب أي من مظاهر الأمن والدولة في محافظة لحج.

ونشرت المواقع أسماء ضحايا هذه المجزرة وهم كالتالي: عبدالله الطويل وحميد حسن وعبده سعيد وزوجة بسام سعيد حسن
بنت بسام سعيد حسن وابن الاعجم بن نبيل محمد علي سيف.

وفي محافظة لحج أيضا أصيب مهاجرون افارقة اثرعراك عنيف نشب بينهم.

المصدر أكد إن عراكا عنيفا وقع بين اثيوبيين في منطقه صبر أدى الى جرح احدهم جرح قطعي في الكتف الايسر، ليتم إسعافه إلى الى مستشفى اطباء بلاحدود في مدينة عدن لمعالجته.

وفي مدينة المخا أكدت المواقع نقلا عن مصادرها مقتل  أحد أفراد الامن المركزي في المدينة التي تسيطر عليها قوات طارق وخليط مما يسمى القوات المشتركة، المتصارعة مع قوات طارق.

كما أكد المصدر أن أحد رجال “الأمن المركزي” يرتدي زيا عسكري قتل على متن دراجته النارية في منطقة الزهاري، كما تم نهب دراجته وسلاحه الناري.

وتأتي هذه الجرائم نتيجة الانهيار الأمني الكارثي الذي تعاني منه المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة التحالف، والتي تكاد لا تنقطع يوما واحدا بسبب ضعف الاجهزة الأمنية وانشغال القوى المتصارعة (الانتقالي والشرعية)  بالحروب، ونهب وسلب أراضي الدولة.

قد يعجبك ايضا