هذا ما فعلته صنعاء .. عبث بحيثية وكرامة واحد “من أقوى جيوش العالم”

صنعاء-المساء برس| هكذا يصف نفسه بأنه واحد من أقوى جيوش العالم، وأفضلها تدريبا وتجهيزا على المستوى اللوجستي، وبأنه لو دخل معركة يحسمها في أسابيع إن لم يكن في أيام.

الجيش السعودي والذي ثبت بالدليل القاطع الذي رأه الجميع على مختلف وسائل الاتصال الجماهيري المرئية، صحافة،وصحافة إليكترونية، وتلفزيون، ومنصات تواصل اجتماعي، بأنه جيش من ورق، هذا الجيش يعبث به الحوثيون، ويمرغون أنفه ليس في التراب، بل في الطين الملوث، فيما يقف القادة السعوديون، حائرون لا يدرون ما الذي عليهم فعله، إزاء هذا العبث، والإهانة، فتارة يكذبون، وتارة يرسلون الرسل، وأخرى يتذاكون بمحاولات خاسرة.

في مسلسل عبث قوات صنعاء، بالجيش السعودي، وإهانتها له ايما إهانة، وزع الإعلام الحربي التابع لصنعاء أمس الاثنين، مشاهد جديدة من عملياته في جيزان والسيطرة على عدد من مواقع جيش النظام السعودي والمرتزقة السودانيين في المحور وتكبيدهم خسائر فادحة.

لن نصف المشاهد ولكن ندعو قراءنا الكرام لمشاهدتها بأنفسهم ومشاهدة حيثية وكرامة الجيش السعودي التي بعثرتها قوات صنعاء، بلا رحمة.

وكانت صنعاء قد نشرت قبل أسابيع مقاطع مصورة فضحت الجيش السعودي وانعدام العقيدة القتالية في صفوفه حيث قام الكثير من الجنود السعوديين بالانتحار، برمي أنفسهم من شواهق الجبال، خوفا من مواجهة مقاتلي قوات صنعاء.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف