زخات من المطر تهطل على مناطق متفرقة بصنعاء وتحذيرات من ارتفاع الحرارة ببعض المحافظات

متابعات خاصة – المساء برس|

شهدت مناطق متفرقة من العاصمة صنعاء عصر اليوم الإثنين تساقط زخات من المطر، يأتي ذلك وسط توقعات بارتفاع درجات الحرارة مع الأيام الأولى لشهر رمضان المبارك على عدد من المحافظات حسب ما أفاد مركز الأرصاد.

وتوقع مركز الأرصاد الجوي في اليمن هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد على اجزاء متفرقة من سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية وارتفاع في درجات الحرارة على الصحاري والهضاب الداخلية وأجزاء من المحافظات الساحلية خلال ال24 ساعة القادمة.

وذكرت النشرة الجوية الصادرة عن المركز , الأثنين, أن امطاراً متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد ستهطل على أجزاء متفرقة من سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية من صعدة شمالاً وحتى تعز جنوباً في فترتي الظهيرة والمساء.

وتوقع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على الصحاري والهضاب الداخلية لمحافظات المهرة وحضرموت وشبوة، وأجزاء من المحافظات الساحلية، غدًا الثلاثاء، بالتزامن مع أولى أيام شهر رمضان المبارك، مرجحاً تسجيل درجات حرارة تصل لأكثر من 37 درجة مئوية في بعض المناطق.

ونبه المركز المواطنين في المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية و المناطق الساحلية من الارتفاع في درجات الحرارة، وعدم التعرض لأشعة الشمس اللافحة.

قد يعجبك ايضا