ناشطو الشرعية ناقمون على حزب الإصلاح: قادتنا في حدائق تركيا ونحن وأبناؤنا نساق للموت

متابعات خاصة-المساء برس| شيع اليوم في مدينة مأرب عشرات القتلى، جراء المواجهات التي تدور مع قوات صنعاء التي تقترب من المدينة شيئا فشيئا.

وفي الوقت الذي يدعو مشائخ حزب الإصلاح وقادته السياسيين أبناء القبائل والمغرر بهم من محافظات اليمن للقتال، يتمرغون هم في رغد العيش مع أولادهم في فنادق الرياض، واسطنبول، ويتمتعون بالمناظر الجميلة والأجواء الفرحة، وافتتاح المشاريع بملايين الدولارات، وشراء الفلل والشقق في العمارات المتواجدة في أرقى أحياء اسطنبول.

هذا ما اعتبره ناشطون تابعون للشرعية خيانة عظمى وحقارة ما بعدها حقارة، معززين ذلك بصور ومقاطع فيديو لقادة الإصلاح، نشرت على منصات التواصل الاجتماعي.

الناشطون قالوا في تغريداتهم: “اليوم تم تشييع جثامين أكثر من 26 ضابطا وصفا من “شهداء الواجب” لا يوجد فيهم إسم واحد من أبناء قادة حزب الإصلاح المتواجدين في الخارج، ولم نجد إسما سابقا ولن نجد لاحقا، ولو بحثنا عن كشوفات توجد فيها أسماؤهم فلن نجدها إلا في كشوفات المنح الدراسية، والسفريات المجانية السياحية، أو في كشوفات رواتب الجيش.

وأضاف الناشطون: نحن نؤمن بأن الجهاد علينا واجب، وأن قتلانا شهداء، كما نؤمن أن قادتنا في فنادق الرياض واسطنبول، منافقون لا يؤمنون بشيء إسمه التضحية والشهادة، بل يؤمنون بلحم الجزور، وأعراس أبنائهم ولقاءات مع مسؤولين ومؤتمرات وندوات لا فائدة منها إلا رفع أسهمهم السياسية على حساب دماء المقاتلين الصادقين.

وتساءل الناشطون، لماذا لا نرى هؤلاء مع أبنائهم في مقدمة الصفوف، ولماذا إذا أتوا لمؤخرات الجبهات، لا يأتون إلا بالكاميرات الحديثة والمصورين المحترفين، وعشرات الحرس من حولهم، ليلتقطوا بعض الصور والفيديوهات ويغادروا على عجل. هل يخافون من الموت؟ فلماذا يرتضوه لنا ولأبنائنا. 

وذيل الناشطون أسماء 26 قتيلا تم تشييعهم اليوم في مأرب بعد معارك ضارية مع قوات صنعاء على تخوم المدينة.

ـ العقيد/عبدالله عزيز شريان
ـ المقدم/زياد واع الهادي الخولاني
ـ المقدم/بندر الضراب
– المقدم/محمد تقي ـ ركن استطلاع جبهة صرواح
– النقيب/محمد ملاطف عزان
ـ النقيب/محمد العامري
– الملازم1/محمد صغير اليمني
– الملازم1/عبدالله الحليسي
– الملازم1/مانع علي السناني
ـ الملازم1/محمد عبدالجليل العامري ـ اللواء الاول حرس حدود
ـ الملازم1/اسلام محمد البريهي
ـ محمد طالب المكي
ـ ابوالقعقاع الحيداني
– حامس المرشحي
– سامي محمد الدهمشي
ـ عبدالقوي عبدالله حازب المرادي
– عبدالكريم محمد القحم
ـ غمدان محمد دهمش
– نبيل احمد الهزمي
ـ هلول جميل علي حمزة
– يوسف مهدي النجار
ـ انور المجيدي
ـ عبدالله الشيباني
ـ عمار ياسر المقطري
ـ محمد الخالدي
ـ نسيم خالد العروشي

قد يعجبك ايضا