بعد يأسه من العودة إلى عدن.. معين عبدالملك يسحب طاقمه من عدن إلى الرياض

متابعات خاصة – المساء برس|

غادر طاقم مكتب رئيس وزراء حكومة المحاصصة الخاص، معين عبدالملك، اليوم أمس الأحد، محافظة عدن متجهًا إلى الرياض للاستقرار فيها، في مؤشر على يأس عبدالملك من العودة إلى عدن بسبب تهديدات الانتقالي المتصاعدة فضلا عن الغضب العارم الذي يعيشه أهالي عدن نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية وانهيار الاقتصاد وانعدام الخدمات.

وقالت مصادر محلية في عدن، إن طاقم مكتب معين الخاص غادر عدن اليوم ووصل رفقة عدد من المسؤولين الحكوميين الآخرين الذين بقيوا في المحافظة.

يذكر أن جميع وزراء حكومة المحاصصة، قد غادروا محافظة عدن، باستثناء وزراء الانتقالي، عقب المظاهرات الغاضبة التي تمكن في إحداها المحتجين الغاضبين من اقتحام قصر معاشيق، مقر الحكومة وفرار الوزراء من القصر من البحر على متن زوارق بحرية.

يشار إلى أن الهيئة العسكرية الجنوبية التابعة للانتقالي، قد هددت بالبدء بمرحلة التصعيد الثانية إذا لم يتم تحقيق مطالبها، متهمة الحكومة باستسخاف مطالبهم وتجاهلها.

وتشهد محافظة عدن غليانًا شعبيًا كبيرًا، نتيجة تردي الأوضاع المعيشية للناس، وانهيار الاقتصاد وانعدام الخدمات بشكل شبه كلي، وما زاد الطين بلة، فرض حكومة المحاصصة جرعة نفطية جديدة أثقلت كاهل المواطنين.

 

قد يعجبك ايضا