مأرب.. إصابة قائد قوات النجدة ومقتل شقيقه بمواجهات مع قوات صنعاء جنوب المدينة

مأرب – المساء برس|

أصيب قائد قوات النجدة التابع لحكومة هادي في مدينة مأرب فيما قتل شقيقه في مواجهات مستعرة بين قوات هادي الموالية للتحالف السعودي الإماراتي وقوات صنعاء جنوب مدينة مأرب.

وقالت مصادر إن العميد احمد سعيد دركم قائد النجدة وأمن الطرق في مأرب أصيب في المواجهات مع قوات صنعاء في جبهات القتال في مديرية رحبة جنوب مدينة مأرب فيما قتل شقيقه النقيب عادل أثناء المواجهات التي تشهدها جبهة حيد ال احمد.

إلى ذلك أفادت مصادر عسكرية بمدينة مأرب تابعة لهادي بأن الهجوم الذي خططت قيادة القوات في مأرب للانقضاض على قوات الحوثي في جبل مراد انتهى بتحقيق تقدم بسيط وأوقع خسائر بصفوف الحوثيين حسب زعم المصدر، غير أن مصدراً قبلياً جنوب مأرب أكد في تصريح خاص لـ”المساء برس” أن قوات صنعاء تمكنت من قلب نتائج الهجوم الذي شنته قوات هادي عليها وتحويل الهجوم لصالحها حيث تمكنت قوات صنعاء من تطبيق الحصار على قوات هادي في جبل القريضة الذي حاولت قوات هادي استعادة السيطرة عليه من قوات صنعاء.

وأكد المصدر القبلي أن قوات هادي فشلت في السيطرة على جبل السناسل وأنها رغم ذلك تكبدت خسائر كبيرة حيث بلغ عدد القتلى من قوات هادي خلال الساعات القليلة الماضية 24 ضابطاً وجندياً بعد تمكن قوات صنعاء من حصار مجموعة كبيرة من قوات هادي غرب جبل القريضة ومحاولة قوات هادي فك الحصار عن قواتها غرب الجبل رغم فشل جميع المحاولات ووقوع خسائر كبيرة.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف