إعلامي ومسؤول بالشرعية: لا يوجد إيرانيون ولا خبراء في اليمن وما كنا نقوله كانت توجيهات من السفير السعودي

خاص – المساء برس|

كشف الإعلامي البارز والمسؤول بحكومة هادي أنيس منصور عن حقيقة الاتهامات التي كانت تسوقها وسائل إعلام التحالف السعودي الإماراتي ضد الحوثيين في اليمن بشأن علاقتهم بإيران ووجود خبراء إيرانيون في صفوف الجماعة وعن استهداف التحالف بالطيران الحربي لهؤلاء الخبراء.

وقال منصور وهو سكرتير صحفي في السفارة اليمنية في الرياض وتواجد حالياً في إثيوبيا إنهم كانوا يتلقون توجيهاتهم من السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر واللجنة الخاصة ليقولوا بأن التحالف استهدف إيرانيين وخبراء في اليمن، وقال منصور إنه لا يوجد إيران ولا خبراء ولا يحزنون في اليمن سوى أنها تعليمات وتوجيهات كانت تصلهم من اللجنة الخاصة والسفير السعودي.

وقال منصور أنه لا يستطيع العودة إلى صنعاء في الوقت الذي كان فيه يوماً شاهد زور على جرائم التحالف في اليمن ضد جراح وآلام وأوجاع اليمنيين وأنه كان يغالط الرأي العام.

وأضاف منصور في اعترافه الذي وثقه بالفيديو ونشره على حسابه بتويتر أنه سيشهد أمام عدالة السماء وأمام عدالة الأرض وأمام أي محكمة بما كان يدور وبما كان يحدث وقال إن كل شيء موثق ومرصود.

ولقي اعتراف الصحفي منصور تفاعلاً كبيراً من قبل ناشطين وإعلاميين يمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي لافتين إلى أن هذا الاعتراف يعد الخطوة الأولى نحو الرجوع والتوبة.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف