الحوثي يهاجم الحضارة الغربية ويكشف أسباب معاناة البشرية

متابعات – المساء برس|

قال زعيم أنصار الله عبدالملك الحوثي إن الحضارة الغربية حسب وصفه “ليس فيها ذرة من الرحمة وتدوس المجتمعات البشرية وتصادر حريات الشعوب وتنهب ثرواتهم وتحتل بلدانهم ثم تأتي لتتحدث عن حقوق الإنسان”.

كما قال الحوثي إن  التصريح الأخير للرئيس الفرنسي الذي يسيء للإسلام هو من أشكال التعبير العدائي للأمة الإسلامية، كاشفا عن أن أهم أسباب معاناة البشرية هي ما تمارسه “دول الاستكبار في الغرب وعلى رأسها أمريكا وذيلها إسرائيل”.

وكشف في كلمته التي القاها في تدشين احتفالات المولد النبوي , عن أن هناك “هجمة صريحة في العالم تستهدفنا كأمة إسلامية لفصلنا عن ارتباطاتنا الإيمانية، وهجمة واضحة مسيئة للرسول والإسلام والمسلمين وتستهدف فكرنا وإيماننا بغية السيطرة الثقافية علينا”.

وتحدث زعيم الحوثيين عن فجوة كبيرة في صفوف المسلمين أكد انها نتيجة حالة التحريف والانحراث والتي أدت لمشاكل كبيرة في واقعهم وأن “الأعداء استغلو الانحراف في واقع الأمة للإساءة إلى الاسلام والقران”.

متسائلا بقوله: هل احترم الغربيون حقوق الإنسان في اليمن وفلسطين ومختلف البلدان العربية والإسلامية؟ وأكد الحوثي أن الأزمات في واقع المسلمين هي نتيجة ” لعملاء أعداء الأمة ونتيجة الاستهداف من الغرب الاستعماري كالذي فعلته فرنسا في الجزائر”.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا