مراسل الجزيرة: سقوط جرحى من قوات هادي بنيران سعودية في الجبهة الحدودية

متابعات خاصة – المساء برس|

كشفت مصادر مطلعة أن المئات من المجندين المؤقتين ضمن قوات التحالف السعودي في الجبهة الحدودية الشمالية الغربية تظاهروا ضد التحالف وقيادتهم العسكرية بسبب انقطاع رواتبهم منذ أشهر.

وعلم “المساء برس” أن مجندي التحالف من اليمنيين التابعين للمنطقة الخامسة خرجوا للتظاهر بأسلحتهم أمام بوابة الحافية، موقع عسكري يسيطر عليه التحالف على حدود السعودية، للمطالبة برواتهبم المنقطعة منذ عدة أشهر.

وأفادت مصادر خاصة أن المتظاهرين من مجندي التحالف رفعوا لافتات تحمل عبارات تتهم التحالف بالتسبب في إطالة الحرب، مشيرة إلى أن مقاتلي اللواء السابع حرس حدود ومجندين منتمين لألوية أخرى تقاتل نيابة عن الجيش السعودي بالحد الجنوبي السعودي، أمهلوا قيادة قوات هادي وقيادة القوات السعودية حتى الثلاثاء القادم لصرف كامل مستحقاتهم المالية المتوقفة منذ أشهر، مهددين بإغلاق بوابة الموقع العسكري في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم.

إلى ذلك كشف مراسل قناة “الجزيرة” القطرية في مسقط وجنوب شرق اليمن، سمير النمري، أن مئات المجندين من قوات هادي ممن يدافعون عن الحدود السعودية ضد قوات صنعاء، خرجوا للتظاهر في منطقة ميدي احتجاجاً على تأخر رواتبهم منذ عدة أشهر.

وكشف النمري أن القوات السعودية أطلقت على المحتجين المجندين النار وأصابت عدداً منهم.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف