مدير أمن أبين مهددًا السعودية والإمارات: سنمفرغ أنوفكم كما فعلنا مع بريطانيا

متابعات خاصة – المساء برس|

 

هدد مدير أمن أبين، أبو مشعل الكازمي، المعين من حكومة هادي، السعودية والإمارات بتمريغ أنوفها كما تم تمريغ أنف بريطانيا بعد ثورة 14 أكتوبر.

وجاء تهديد الكازمي في خطاب له أمام جمع من الأمنيين في أبين، بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر الـ57.

وأكد مدير أمن أبين، أنهم في خضم الاحتفال بأعياد ثورة 14 أكتوبر التي حطمت أحلام “بريطانيا العظمى”، سيحطمون أحلام من وصفها “بالدول الصغرى الطامعة في هذا البلد”مثلما تحطمت أحلام بريطانيا على أرض هذا الوطن وعلى أرض محافظة أبين، في إشارة إلى السعودية والإمارات.

وأضاف: وستمرغ أنوفكم وأنوف عملائكم وكل من يريد لهذا البلد أن يعيش تحت الوصاية أو الإذلال”، مشيرًا إلى أن ذلك لن يحدث طالما وفيهم دم وقلب ينبض، حد قوله.

وجدد الكازمي تهديده، في مقطع فيديو تداوله ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي: “اليوم نكرر ونوصل صوتنا لكل الدول أنها لن تنال من هذا الوطن ولن تأخذ منه إلا بما يريده أبناؤه مهما انجر الآخرون ومهما باعوا أوطانهم فلن يتم أي أمر إلا بما يريده هذا الشعب وتحت حماية قواته العسكرية والأمنية”.

وتأتي هذه التهديدات، وسط استمرار المعارك في محافظة أبين بين قوات حزب الإصلاح الإخواني المدعومة من قطر وتركيا وبين قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعومة إماراتيا وسعوديًا.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف