كشف تفاصيل مقتل شاب في مناطق سيطرة الحوثيين.. وضبط الجناة في ساعات

خاص – المساء برس|

تحقق الأجهزة الأمنية في مناطق سيطرة صنعاء، منذ 2015م، إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها وافشال المؤامرات التي تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار. ويحضى سكانها حالة من الأمن والأمان والاستقرار، وفقا لشهادات المواطنين والناشطين القاطنين في تلك المناطق عبر منشورات على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي رصدها  “المساء برس”.

وفي جريمة كشفت الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء ملابستها في ساعات فقط.، أعلن مدير مركز شرطة الحصبة بمديرية الثورة في العاصمة، عن تلقي المركز في التاسعة من صباح الجمعة الموافق 11 سبتمبر عن وجود جثة شخص مقتول على متن سيارة نوع “سنتافي” متوقفة في شارع الستين بالقرب من جامعة الإيمان.

وأوضح أن المجني عليه يدعى ” هشام الأكحلي” وهو شاب يبلغ من العمر 22 عاماً، قتل عبر إطلاق النار. وبعد التحقيقات مع المشتبهين وجمع المعلومات الأمنية أتضح أن أحد أصدقاء المجني عليه المدعو ” ه . م . ا ” والذي يبلغ من العمر 24عاما كان متواجد في مكان الجريمة وقت وقوعها.

وقال مدير مركز شرطة الحصبة الرائد غزوان الجبوبي، إن المتهم اعترف أنه قام بقتل المجني عليه بالاتفاق مع شريكته في الجريمة  وهي فتاة تدعى ” ن . ا “. وأنه استدرج المجني عليه إلى شارع الستين الشمالي وأطلق عليه النار ثم اخذ مسدسه وهاتفه، وفر من مكان الجريمة باتجاه شريكته المتواجدة، في فندق.

وأكد الجبوبي أنه تم ضبط الفتاة في مساء نفس اليوم، مرجعا السبب في ارتكاب الجريمة إلى علاقة غير شرعية كانت تجمع بينهم.

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ