سكان عدن يعدلون عن شراء الأسماك ويقبلون على الدجاج؟؟!!..السبب (فيديو قناة الحدث)

عدن-المساء برس| هذه عدن التي تحررت من الحوثيين، وغرد التحالف في مسامع أبنائها بأن الخير قادم مع قدومهم، ها هي عدن يحرم على  سكانها  شراء الأسماك، التي كانت وجبة رئيسية في كل منزل يوميا.

بمثل هذه العبارات شكا مواطنون حالهم الذي وصلوا إليه في مدينة عدن الساحلية الغنية بالثروات البحرية الغذائية، حيث ارتفعت أسعار الأسماك بشكل خيالي في الأسواق المحلية وأصبحت وجبة الأثرياء فقط.

المواطنون استنكروا هذا الوضع في منصات التواصل الاجتماعي حيث أكدوا أن سعر الكيلو الثمد وصل الى 6000 الف ريال بعد ان كان سعر الكيلو لا يتجاوز الالفين الريال، ما يعني أن سمكة واحدة قد يتجاوز ثمنها 12 ألف ريال ليجبروا على استهلاك لحوم الدجاج بدلا عن الأسماك.

وبالإضافة إلى انقطاع المرتبات، ومنع قوات التحالف من تعمق الصيادين في المياه اليمنية، ونفوق ملايين الأسماك في سواحل أبين وعدن بسبب ما تلقيه سفن التحالف من سموم ومواد كيميائية خطيرة، والكوارث الطبيعية والصحية،والانهيار الأمني والاقتصادي، وانهيار العملة اليمنية، والاشتباكات بين الأطراف المتصارعة الموالية للتحالف، بات المواطن في عدن يبحث عن أدنى أسباب البقاء حيا في مدينة حررها المحتل.

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ