العاطفي: مستمرون في تنفيذ العمليات الاستراتيجية في عمق “العدو” الجغرافي

صنعاء – المساء برس|قال وزير الدفاع في صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي إن القوات اليمنية مستمرة في تنفيذ العميات الهجومية الاستراتجية الواسعة في عمق “العدو” الجغرافي.

وذكر اللواء العاطفي في تصريحات صحفية بأن القوة الصاروخية والطيران المسير فرضت معادلاتها على واقع المواجهة وعكست ما يمتلكه اليمن من قدرات عسكرية قادرة على ردع “العدوان” واستهداف مواقعه الاستراتيجية والحيوية.” معتبرا تطهير مديرية ردمان ومنطقتي قانية والعبديه إنجازا نوعيا لتعزيز الأمن والاستقرار بمحافظة البيضاء.

وأضاف وزير دفاع صنعاء معلقا على الأحداث الأخيرة في المحافظات الخاصعة لسيطرة التحالف إن” ما يجري في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة من صراعات وإراقة للدماء وتمزيق للجغرافيا وتوزيع لمناطق النفوذ والثروة بين الغزاة وقوى الاستعمار يبعث على الأسف ليس فقط إلى الحال الذي وصلت اليه أدوات العدوان بل إلى الأوضاع المأساوية التي يعيشها المواطن المغلوب على أمره في تلك المحافظات”.

ودعا كل ما أسماهم بـ”المخدوعين والمغرر بهم” ممن لا يزالون يقاتلون إلى جانب صف التحالف العودة إلى صف الوطن، وقال:” إن عليهم أن يدركوا أن التاريخ لا يرحم وأن العدو الغاشم يمضي إلى الزوال وإلى مزبلة التاريخ”.

وأوضح” المعادلات السياسية والعسكرية تغيرت لصالح اليمن وقوى العدوان قد هزمت ولم يعد لها بعد اليوم من سبيل سوى الرحيل من الوطن ولدينا من القدرات ما يجعلنا في موقع القوة لإجبار المحتلين على مغادرة بلادنا شاءوا أم أبوا فذلك هو خيارنا الوطني والاستراتيجي وحقنا المشروع في الدفاع عن سيادة الوطن ووحدته واستقلاله ومقدراته وثرواته وموقعه الاستراتيجي الهام في المنطقة والعالم”.

وأكد أن اليمن يقف اليوم أمام مرحلة جديدة تستدعي تضافر جهود كل اليمنيين الشرفاء في الداخل والخارج لاستكمال معركة التحرر والاستقلال التي حتما حان موعد انتصارها الكبير والعظيم.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ