“وثيقة” قادة ألوية العمالقة تهدد التحالف برسالة خطية بالانسحاب من الساحل الغربي

تعز – المساء برس|

هددت ألوية العمالقة الجنوبية الموالية للتحالف والتي تتخذ من منطقة المخا الواقعة على الساحل الغربي والتابعة لمحافظة تعز مقراً لها، هددت قائد قوات التحالف بالمخا بالانسحاب من مناطق سيطرتها في حال أصر التحالف على إقالة قائدها علي سالم الحسني.

وفي رسالة مكتوبة وموقعة، حصل عليها “المساء برس” من مصدر خاص بألوية العمالقة، تقدم قادة ألوية العمالقة ببلاغ إلى قائد قوات التحالف بالساحل الغربي، العميد مسعود المزروعي والذي يتبع القوات الإماراتية، بخصوص ما وصفوه بالإقالة المفاجئة للشيخ علي سالم الحسني من قيادة ألوية العمالقة.

ووصف قادة الألوية الحسني بالمخلص وأنه شارك بكل قوة منذ توليه منصبه كقائد عام لألوية العمالقة بالساحل الغربي في يونيو العام الماضي.

وأبلغ الموقعون على الخطاب قائد التحالف بالساحل، رفضهم لإقالة الحسني من منصبه، مهددين المزروعي بأنهم سيضطرون للانسحاب من الساحل الغربي في حال أصر التحالف على إقالة الحسني.

وكان التحالف قد أصدر قراراً بإقالة الحسني من منصبه وتعيين شخص آخر من الموالين والتابعين لطارق صالح قائد ما يعرف بـ”قوات المقاومة المشتركة في الساحل الغربي” والتي رفضت ألوية العمالقة والألوية التهامية الالتزام بالتوجيهات التي أصدرتها قيادة التحالف والتي طالبتهم بتسليم أمر قيادتهم لطارق صالح.

قد يعجبك ايضا