المغرد “مجتهد” يكشف معلومات خطيرة عن الضربة الجوية الأخيرة للحوثيين بخميس مشيط

خاص – المساء برس|

كشف المغرد الخليجي الذي يحمل اسم “مجتهد” على موقع تويتر عن معلومات جديدة وخطيرة بشأن الضربة الأخيرة التي نفذتها قوات الجيش اليمني التابع لحكومة صنعاء والحوثيين الإثنين الماضي والتي استهدفت قاعدة عسكرية في خميس مشيط بعسير جنوب السعودية مستخدمة 5 طائرات من دون طيار محلية الصنع من طراز “قاصف 2K” استهدفت حسب دفاع صنعاء “مرابض الطائرات ومخازن التسليح وأهداف عسكرية حساسة أخرى”.

وكشف مجتهد في تغريدة نشرها مساء اليوم الخميس، على حسابه الثاني الذي أنشأه كبديل احتياطي لحسابه الرئيسي، كشف عن ما وصفها بـ”تسريبات جديدة بشأن ضربة خميس مشيط”، والتي تضمنت حسب التسريب أن هجمات الحوثيين أدت إلى تدمير طائرتين تورنيدو و6 طائرات F16 و3 طائرات F15.

كما تكشف التسريبات إن 4 ضباط أمريكيين قتلوا في تلك الضربة وإلى جانب 2 من جنود المارينز، ومن الجانب السعودي تكشف التسريبات عن مقتل 8 ضباط سعوديين ونحو 15 جندياً.

ويكشف المغرد “مجتهد” نقلاً عن مصدر التسريبات، أن الخطير في الأمر لدى التحالف السعودي ليس الخسائر التي تعرضت لها القاعدة العسكرية، بل معرفة كيف استطاع الحوثيون اكتشاف هذه القاعدة السرية وموقعها وما الذي تحتويه.

ولعل ما يرجح صحة المعلومات التي نقلها المغرد “مجتهد” هو ردة فعل التحالف السعودي على هذا الهجوم، حيث شنت طائرات التحالف غارات جوية عنيفة جداً على مناطق عدة في العاصمة صنعاء وذلك بعد توقف دام أكثر من عامين تقريباً.

وقد استأنفت الرياض قصف العاصمة صنعاء لمدة ثلاثة أيام متتالية ألقت فيها طائراتها قنابل شديدة الانفجار على كلية الطيران ومنطقة الحفا جنوب شرق وجنوب غرب العاصمة، الأمر الذي يؤكد أن ردة الفعل هذه مؤشر على أن الوجع الذي أصيبت به الرياض في الاستهداف الأخير كان كبيراً وكبيراً جداً.

قد يعجبك ايضا